03042024الإثنين
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

صحيفة #دليل المهاجر_الإيطالية ما الجديد في بطاقة العائلة 2020؟

تسهيلات و فوائد على المشتريات والخدمات للمواطنين المقيمين في مناطق فيروس كورونا: طاقة العائلة حتى بالنسبة للعائلات التي لديها طفل واحد أيضا بشرط.. في هذه الأيام ، سيتم تشغيل بطاقة العائلة لعام 2020: بطاقة مخصصة تتيح لك الحصول على خصومات على العديد من السلع والخدمات ، المقدمة من الشركات العامة والخاصة .

مرسومي الهجرة سالفيني ...ماهي التغييرات؟

1- تصاريح الإقامة كيف كانت تم إلغاء الحماية الإنسانية ، واستبدالها بتصاريح زمنية خاصة لظروف صحية خطيرة ، وضحايا للعنف ، وأعمال ذات قيمة مدنية كبيرة وكوارث طبيعية في بلد المنشأ بعد قانون سالفيني إلغاء تصريح العمل الإنساني. تمديد الحماية الخاصة لحالات الأمراض العقلية وضحايا الاتجاربالبشر والضعف الشديد والأس.

الدراسة في ايطاليا 2020: كيف أقدم الطلب وأين؟

الدراسة في ايطاليا 2020 ، هي أفضل وسيلة بين وسائل الهجرة لايطاليا التي يمكن اتخادها من أجل الاستفادة من تعليم عال بالجامعات الايطالية وذلك لكونها مصنفة على مستوى العالمي ، وذلك لكون ان هناك بعض الجامعات الإيطالية تندرج ضمن المئة الأحسن في العالم من حيث جودة التعليم والأبحاث الأكاديمية ومستوى التعلمي للمتخرجين منها :

أنا أم أجنبية ولا أحمل تصريح إقامة دائم ،هل لي الحق في!Bonus bebè ؟

الجالية تسأل: أنا أم أجنبية ولا أحمل تصريح إقامة دائم ،هل لي الحق في!Bonus bebè ؟ حكمت محكمة ميلانو الإيطالية بتأييد حق الأمهات الأجنبيات المقيمات في البلاد بصورة شرعية في الحصول على ما أسمته "Bonus bebè علاوة ولادة" تقدر بنحو 800 يورو. وذلك بعد أن انتقدت "السلوك التمييزي" لوكالة الأمن الاجتماعي الإيطالية، التي كانت ترفض منح العلاوة للأجنبيات اللاتي لا يحملن تصريح إقامة دائم.