04012020الأربعاء
Last updateالثلاثاء, 31 آذار 2020 11am

من يحق له الحصول على مبلغ 600 يورو؟ متى يقدم الطلب وكيف؟

أشار المعهد الوطني للضمان الاجتماعي "INPS" إلى التعليمات لطلب تعويض طارئ عن فيروس كورونا: إبتداءا من الغد مكافأة 600 يورو للعاملين لحسابهم الخاص بارتيتا إيفا "Prtita iva" من يحق له الحصول على مبلغ 600 يورو؟ متى يقدم الطب وكيف؟ التفاصيل

إيطاليا: 600 يورو مساعدة مالية لمن لديهم عمل ب"بارتيتا إيفا"Partite iva

مكافأة 600 يورو لمن لديهم عمل ب"بارتيتا إيفا" Partite iva، يجب أن يكون لديك الرمز السري" Pin " على الهاتف المحمول أمر ضروري ، والذي تحصل عليه من المعهد الوطني للضمان الاجتماعي على الهاتف المحمول أمر ضروري.

صحيفة #دليل المهاجر_الإيطالية ما الجديد في بطاقة العائلة 2020؟

تسهيلات و فوائد على المشتريات والخدمات للمواطنين المقيمين في مناطق فيروس كورونا: طاقة العائلة حتى بالنسبة للعائلات التي لديها طفل واحد أيضا بشرط.. في هذه الأيام ، سيتم تشغيل بطاقة العائلة لعام 2020: بطاقة مخصصة تتيح لك الحصول على خصومات على العديد من السلع والخدمات ، المقدمة من الشركات العامة والخاصة .

وزارة الداخلية الإيطالية : تمديد تصاريح الإقامة حتى 15 يونيو

روما مددت وزارة الداخلية تصاريح الإقامة حتى 15 يونيو أكدت وزارة الداخلية الإيطالية على أن جميع تصاريح الإقامة التي تنتهي صلاحيتها في الفترة ما بين 31 يناير و 15 أبريل 2020 تم تمديد صلاحيتها حتى 15 يونيو 2020 ، مما يتيح لحامليها إمكانية التمكن من التقدم للتجديد بعد هذا التاريخ .

مرسومي الهجرة سالفيني ...ماهي التغييرات؟

1- تصاريح الإقامة كيف كانت تم إلغاء الحماية الإنسانية ، واستبدالها بتصاريح زمنية خاصة لظروف صحية خطيرة ، وضحايا للعنف ، وأعمال ذات قيمة مدنية كبيرة وكوارث طبيعية في بلد المنشأ بعد قانون سالفيني إلغاء تصريح العمل الإنساني. تمديد الحماية الخاصة لحالات الأمراض العقلية وضحايا الاتجاربالبشر والضعف الشديد والأس.