04162024الثلاثاء
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

Cosmetica intelligente ...Vegan Line e tanto altro

Novakosmetica è nata dal bisogno di una cosmetica naturale, sana e in grado di rigenerare la pelle fino ai strati più profondi. Creata dalla dottoressa Maarouf Dafali Lalla Fatima (PhD in neuro-genetica Université René Descartes Paris V), Novakosmetica si prende realmente cura della pelle per riportarla al suo naturale equilibrio. La dottoressa Maarouf Dafali Lalla Fatima ha messo tutta la sua esperienza di ricercatrice e ha impiegato cinque anni di ricerca scientifica sulle sinergie tra ingredienti preziosi per creare una cosmesi etica, biologica ed efficace, interamente prodotta in Italia.

الصحراء الكبرى تتحلى بلباس أبيض من الثلج في ظاهرة نادرة

كست الثلوج البيضاء، مساحة مهمة من منطقة الصحراء الكبرى شمال إفريقيا ، إثر عاصفة ثلجية نادرة انخفضت فيها درجات الحرارة إلى ما دون الصفر ليلاً، في ظاهرة هـــــــي الأولى من نوعها في أوسع صحارى العالــــــم منذ عام 1979، حين تساقطت الثلوج إثر عاصفة لم تدم سوى نصف ساعـــة، وكانت سماكة الثلج حينها رقيقــــــة للغاية مقارنة بالثلوج الحالية.تتحلى بلباس أبيض من الثلج في ظاهرة نادرة

نصائح لتطويل الشعر بسرعة فائقة

تطويل الشعر بسرعة فائقة وبدون اي اضافات مجرد عدة نصائح و طرق لزيادة تطويل الشعر ولكنها فعالة جدا . اذا كنتي تحلمي بشعر طويل ويهمك معرفة كيفية زيادة نمو الشعر عندك اذا اتبعي ما سيرد في هذا المقال.

"مارس" الأمريكية لإنتاج الشوكولاتة تسحب منتجاتها في 56 دولة من بنهم إيطاليا والمغرب

بروكسل في 24 فبراير ، أعلنت المفوضية الأوروبية ، إن شركة " مارس" الأمريكية لإنتاج الشوكولاتة قد سحبت منتجاتها من الشوكولاتة من عدة علامات تجارية في 56 دولة حول العالم/ مارس وسنيكرز، وبعض قطع ميلكي واي وسيلبرشن في أوروبا، بعد أن تم العثور على قطعة من البلاستيك في قالب شوكولاتة.