03292024الجمعة
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

مكان البثور في الوجه يعين طبيعة المشكلة الصحية

أوضحت مجلة "إن ستايل" الألمانية أن بثور الوجه تعد علامات تحذيرية لبعض المشكلات الصحية، مشيرة إلى أن معنى البثور يختلف حسب موضعها بالوجه فالبثور بين الحاجبين أو على جذر الأنف تعني وجود مشاكل بالكبد وعدم قدرته على طرد السموم من الجسم. وهنا ينبغي استشارة الطبيب.

« قريطيف ».. أول وزيرة فنانة في تاريخ المغرب

ثريا جبران من أول الفنانين الذين زرعوا في قلبي حب المسرح , و قليلون هم من يعرفون اسمها الحقيقي بعدما اشتهرت باسمها الفني « ثريا جبران »، فتألقها في مسارها الفني كممثلة مسرحية وسينمائية، جعل محبيها يلقبونها، « بسيدة المسرح المغربي »، كما أن نجاحها أسفر على تقلدها لمنصب وزيرة الثقافة في حكومة عباس الفاسي في 15 أكتوبر 2007، لتكون أول وزيرة فنانة في تاريخ المغرب.

هدية تساوي 45 مليار دولار للعالم الفقير من طرف مؤسس"الفيسبوك" بعد أن أصبح أبا

مارك زوكيربرغ مؤسس"الفيسبوك"وزوجته يهديان 99 % من ثروتهما تبرعا للأعمال الخيرية في العالم , انها ضخمة تساوي 45 مليار دولار للعالم الفقير بعد أن أصبح أبا

Dolce & Gabbana debut embroidered and sheer collection Hala"abaya video"

A new year is all about new change, and in fashion, new collections and concepts are rolling out faster than we can count. But what’s surprising to us is the latest Dolce & Gabbana collection. Gone are the cut-to-there necklines, and in their place we have abayas. Yes, abayas. Stefano Gabbana and Domenico Dolce have jumped into the world of high fashion modesty clothing and just debuted a sartorial take on the very functional item.

أمريكا ..تنفيذ قانون في تكساس أدى إلى زيادة إقبال النساء على التخلص من الحمل

دراسة حول قانون صدر في تكساس يهدف إلى تقييد الاجهاض دخل حيز التنفيذ خلال سنة 2013 أدى لإقبال العديد من النساء على الإجهاض و التخلص من الحمل بأنفسهن فيما كما أوضحت الدراسة تراجع أعداد النساء التي تخضعن للاجهاض الاكلينيكي في المنشآت الطبية بالولاية.