03192024الثلاثاء
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

أفضل مقشر للشفاه في الحجر...

في زمن الحجر المنزلي يمكن للنساء الإعتناء بجمالهن لكن مقشر الشفاه ، والذي تحضرينه من مكونات طبيعية موجودة في مطبخها، فتعرفي إليه ولا تترددي في تجربته.

بالفيديو "بنت مكة كلامها عسل لبنة"... أغنية راب سعودية تلهب مواقع التواصل الاجتماعي

"بنت مكة كلامها عسل لبنة"... أغنية راب سعودية تلهب مواقع التواصل الاجتماعي. تحولت أغنية راب من أداء مغنية سعودية، تدعى "صايل" إلى حديث الخاص والعام على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أسابيع. وتحمل الأغنية عنوان "بنت مكة". تتحدث كلماتها عن محاسن وخصال الفتاة المكية، نسبة إلى مدينة مكة. وشاهدها على يوتيوب 100 ألف شخص حتى اليوم. وكانت السلطات السعودية اعتقلت "صايل" قبل أن تفرج عنها حسب ما ذكرته بعض وسائل الإعلام، لكن لم يصدر أي بيان رسمي بشأن إطلاق سراحها.

انطلاق منتدى المرأة العالمي في دبي مع تكريم الملكة رانيا ، و كريستين لاغارد

انطلقت في دبي أمس الثلاثاء، فعاليات منتدى المرأة العالمي ويستمر ليومين بهدف تسليط الضوء على أهمية وتأثير المرأة في العالم وتشجيع مساهمتها في المجتمع. وشهد اليوم الأول جلسة تحت عنوان "المرأة وقطاع الطاقة" استعرض فيها المتحدثون تطلعاتهم لمستقبل صناعة الطاقة وكذلك الظروف المهنية والشخصية التي ساهمت في توليهم للمناصب التي يشغلونها حاليا، كما استعرضوا حقائق واقعية فيما يتعلق بمشاركة المرأة في الصناعات المرتبطة بالعلوم والتأثير الاقتصادي الإيجابي المباشر الناتج عن مشاركتها المهنية في هذا المجال.

مجموعات فرعية