10162018الثلاثاء
Last updateالأربعاء, 08 كانون2 2020 9pm

توقعات الأبراج لسنة 2018

برج الحمل "التحفظ وطرق أبواب أكيدة بعيداً من المغامرات غير المحسوبة" شديدة هي التأُثيرات الفلكية عليك هذه السنة عزيزي الحمل. تحمل تغييرات كثيرة وتموّجات وتناقضات تجعلك محتاراً في بعض الأحيان ومربكاً في أحيان أخرى، ما يتطلّب الكثير من الحكمة والهدوء والتفكير العميق قبل الإقدام على أيّ خطوة، مهما كان نوعها.

توقعات الأبراج لشهر أيار /مايو 2016

برج الحمل :الأحد 1 تحافظ على تفاؤلك، ولكن يخشى من الاندفاع الذي يجعلك تتخطى حدودك، وترفع تحديات لست مضطراً لها. بين الاثنين 2 والثلاثاء 3 تتراجع المعنويات قليلاً، ويسيطر جو من الركود. وربما تحقق أرباحاً مالية. بين الأربعاء 4 والخميس 5 تتركز الأنظار عليك، ولكن يوجد جو من التوتر والفوضى، ومع ذلك تبدو الايجابيات أكثر. الخميس 5 لا تتقاعس أمام بعض الفرص. بين الجمعة 6 والسبت 7 تسود أجواء رومانسية، ويسطع نجمك. السبت 7 تظهر قدرة وفاعلية كبيرة، وقد يساعدك أصدقاؤك في إطلاق مشروع أو فكرة. بين السبت 7 والسبت 14 تستفيد من وضع ما، أو من تقدم أو ارتباط، وتتوضح أمامك الرؤية ولكن قد تشعر بفترة جمود. الثلاثاء 10 والأربعاء 11 يحملان بعض الضغوطات أو المشاكل التي لم تكن في الحسبان، انتبه من الخسارة المادية. بين الخميس 12 والسبت 14 تتاح لك فرص عاطفية استثنائية، وتبدو أخاذاً وجذاباً، وربما تسمع التصفيق الجمعة13. السبت 14 حاول أن تلازم عائلتك أو منزلك، وأن تحصر اهتمامك بهما. بين الأحد 15 والاثنين 16 تكشف مزايا جديدة لدى بعض الأصدقاء، وهي فترة جيدة للاجتماع ببعض الأوساط المعينة. بين الثلاثاء 17 والأربعاء 18 قد يخيب أحدهم أملك أو يشعرك بأنه عليك الانسحاب من موقع أو مكان. الخميس 19 انتبه لأوضاعك المالية، وقد تشعر بعدم الاستقرار أو الأمان. بين الجمعة 20 والسبت 21 تهتم بعمل خارج بلادك، أو تهتم بشأن صحي، لا تتسرع القيام بأي خطة غير مدروسة. السبت 21 لا تدع غيرتك تظهر للآخرين. بين الأحد 22 والاثنين 23 تلوح آمال تكسبك معركة ما، وتبرز مواهبك أيضاً. الثلاثاء 24 تحرز بعض التقدم في نشاطات شخصية أو اجتماعية قد تحدث تغييرات أساسية ومناسبة. الأربعاء 25 تشعر بالضغوطات، وشيئاً في العمل لايرضيك. بين الأربعاء 25 والخميس 26 كن حذراً من خضات أو اعتراضات على مشاريعك، أو من مساومات ليست من مصلحتك. بين الجمعة 27 والسبت 28 قد تحرز نجاحاً أو ربحاً أو انتصاراً في هذين اليومين. الأحد 29 كن حريصاً على كشف بعض الخدع، ولاتدع أحداً يستغلك. الاثنين 30 تعقد اتفاقاً مهماً رومانسياً أو مهنياً. الثلاثاء 31 تسعى للتحرر من ضغط ما، فأنت تكره الركود والجمود وتفضل الانفعالات على المشاعر الهادئة.

توقعات الابراج لشهر شباط/ فبراير 2016

برج الحمل تتحسن الصحة في بداية الشهر، ويطلب الفلك منك الانتباه الى الأسنان والركبتين والظهر، والابتعاد عن المجازفات بين 1 و 14 الشهر. انتبه لأوضاعك العاطفية التي لاتبدو مغرية في أول الشهر، فقد يخذلك الفلك بين 2 و 6 الشهر. ربما يجرح كبرياؤك أو يطعن أحدهم عنفوانك مايولد بعض الكآبة أو النفور. لحسن الحظ أنك تتعاطى مع كل المستجدات بطريقة ايجابية ومسترخية بين 3 و4 الشهر، وقد تحرز أرباحاً أو تتاح لك فرص مهنية في هذه الفترة، عليك أن تكون هادئاً وصبوراً في حياتك العاطفية بين 4 و 6 الشهر. كن حذراً بين 6 و 7 الشهر، خذ الأمور بطريقة إيجابية وبابتسامة وحسن الدعابة وبدون تشنج. بعد ذلك وابتداء من 9 الشهر قد تسمع خبراً يخص شأناً رياضياً يستهويك جداً، وستدرك أن شعبيتك الى تزايد. تتحدث الأفلاك عن فرصة غرامية سعيدة، القمر الجديد في برج الدلو في 8 الشهر يحثك على القيام بتغيير مهم في حياتك الشخصية. حاول في 10 الشهر أن تكلف أحدهم بمهمة لاتستطيع القيام بها لضيق الوقت أو لضيق الصدر. قد تتحول صداقة الى علاقة متينة بين 9 و 11، وقد تلتقي بشخص مميز جداً، اذا شعرت بأن الحظ يبتسم لك منذ الصباح في 9 الشهر فاشتر أوراق يانصيب لكن لاتبالغ ولاتجازف في مجالات عقيمة. بين 12 و 13 تلفت إليك الأنظار وتستقطب المعجبين، واعتباراً من 13 الشهر يخيم مناخ جيد وسعيد حول علاقاتك الشخصية والمهنية، وتشعر بمساندة الزملاء. اذا شعرت يوم 14 الشهر بأنك تتخلى عن شخص ما أو عن علاقة فإن هذا الانطباع قد يزول بعد ذلك، وقد تستفيد من بعض العلاقات والصداقات ويأتيك دعم غير متوقع. ابتداء من 15الشهر تقدم عرضاً أو تفاوضاً بشأن أمر مهم وتكون في الطليعة، وتقطف ثمار علاقاتك واهتماماتك السابقة، ويسود مناخ من الصداقة والود ابتداء من هذا التاريخ. اذا اختلفت مع أحد في بداية الشهر فإن الأمور تصطلح ابتداء من 17 الشهر.اذا كنت عازباً قد تجد توأم روحك، وستحمل هذه الفترة مفاجآت للجميع. قد تلتقي 18 الشهر بأشخاص نادراً ماتصادفهم، وربما تنشأ علاقة صداقة معهم. تتفاجأ أنت من نفسك كيف تتقدم بشجاعة وجرأة نحو بعض المشاريع أو العلاقات، لكن أرجوك كن حذراً بين 19 و20 الشهر، لا تترك أحداً يؤثر عليك بطريقة سلبية أو يجرك الى مواقف أنت بغنى عنها. ابتداء من 21 الشهر تكثر الصداقات ويخف الضغط، وقد تحمل الفترة بين 21 و 25 بعض التبدلات والتغييرات الإيجابية خاصة اذا كنت مولوداً في الدائرة الثانية. تناقش القضايا وتعالج المشكلات بطريقة مبهرة يوم 22 الشهر، لكن شيئاً من اللا استقرار يلف في 23 الشهر، فتبدو قلقاً متململاً وتخشى على أمر ما. عليك تأجيل ما تستطيع تأجيله الى 25 الشهر. تشعر ب 26 الشهر بحيوية كبيرة، لكن الفلك يطلب اليك عدم الخوض في نقاشات زوجية أو لها علاقة بالشراكة بين 26 و 27 . رغم ذلك قد تلتقي أناساً كثيرين وتسافر و تتعلم من تجارب جديدة، تتلقى أخباراً مهنية مميزة لا بل سعيدة جداً بين 28 و 29 الشهر تتعلق بعمل أو دراسة أو شغل أو توقيع عقد.

توقعات الأبراج لشهر آذار/مارس لعام 2016

برج الحمل تتجه الامور في شهر آذار / مارس 2016 الى الهدوء بعيداً عن الحماسة التي زودتك بها الافلاك في الشهرين الماضيين. وتقول لك كارمن شماس بأن تنتبه في هذا الشهر لشؤونك المالية والمادية وابتعد عن العمليات الشرائية المتسرعة وكن حريصا على صحتك وصحة المقربين، في هذه الفترة تكون مشوّش الذهن ايضا على الصعيد المالي وقد ترتكب اخطاء في هذا المجال اذا لم تلجا الى مستشارين قادرين على حمايتك ، حاذر ايضا حتى لا تضيع محفظتك او حتى لا تسرق منك.

توقعات الابراج في شهر كانون الأول/ ديسمبر 2015

برج الحمل ضاعف الحذر هذا الشهر الذي يتطلب منك احكمة والتروي حتى تتجنب اية معاكسات واشكالات وعداوات. اعتمد الليونة كاستراتيجية حكيمة، لا القوة والتسلط والتحدي، اذ ان اربعة كواكب من 10 تعاكسك وتشكل طالعا دقيقا مع برجك، ما يتطلب الاهتمام بصحتك وسلامتك ايضا وعدم اهمال اي عارض. كما عليك ان ترطب ااجواء حولك للتفاهم مع المحيط الشخصي والمهني بدون ذبذبات. يشير الفلك الى علاقات معقدة وسرية، او الى استحالة اللقاء بالحبيب بسبب كونه مرتبطا او يبعدكما فارق السن. في الجو خيبة ما، ارجو الا اكون مصيبة في توقعها، وحديث طويل ومصارحة قد ترجح مشارعك.