12152018السبت
Last updateالأربعاء, 08 كانون2 2020 9pm

برجك اليوم الثلاثاء, 02 شباط/فبراير ,2016

برج الحمل ربما يحدث شيء ما يغير أفكارك وحتى قراراتك ولذلك ستشعر بأنك مشوش. من الأفضل أن تؤجل اتخاذ أي قرارات اليوم فربما تتفاجأ بعض المشاكل، كل ما تحتاج إليه اليوم هو أن تتحلى بالهدوء وتبدأ في حل مشاكلك فورا.

الاثنين, 14ديسمبر/ كانون الاول 2015

برج الحمل على الرغم من كل الجهود التي تبذلها، قد لا تكون قادرا على أن تجعل شريكك يهيم بك. ستضطر لشرح كلامك مرارا وتكرارا تجنبا لسوء التفاهم، حاول أن تكون صبورا لأن من تحبه لم يأخذ ما يكفي من الوقت لفهم موقفه منك حتى الآن، لكنه أصبح قريبا جدا من ذلك.

برجك اليوم, الخميس, 26 نوفمبر/ تشرين الثاني ,2015

برج الحمل قد تكون اليوم بحالة جيدة جدا ووضعك الصحي يبدو أنه يتحسن بصورة تدريجية. كل الظروف والأحداث الجديدة ستكون لصالحك. أنت شخص مرن جدا خاصة أثناء التعامل مع الزملاء ولذلك علاقتك بهم تبدو قوية جدا. لسوء الحظ، علاقتك بالشريك متوترة بعض الشيء، ولكن لا تقلق، ستتحسن قريبا.

2015 برجك اليوم ا لجمعة, 11 كانون الاول

برج الحمل حتى تتلاشى أي مشكلات صحية يمكن أن تحدث؛ لا بد من إجراء بعض الفحوص على سبيل الاطمئنان. الشريك عنيد، فمهما حاولت القيام بإقناعه بوجهة نظرك، لن تفلح، لذلك اتركه وشأنه حتى يعود إلى صوابه بمفرده من جديد.

برجك اليوم الثلاثاء, 24 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015

برج الحمل العمل اليوم بالقرب من شخص معين قد يجعلك أقوى وأفضل بكثير من المعتاد. اقترابك وتعاملك مع هذا الشخص اليوم قد يكون أهم أسباب نجاحك على المستوى الشخصي والمهني. قد يكون انجذابك لهذا الشخص انجذابا عاطفيا.