05022024الخميس
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

برجك اليوم الجمعة, 21 أغسطس /اب ,2015

برج الحمل حافظ على كرامتك اليوم ولا تسمح لأي شخص أن يهينك أو يقلل من شأنك. قد يشك البعض في قدراتك، فحاول ألا تعطيهم الفرصة. كن واثقا في أفعالك وخطواتك والتزم بوعودك. استغل طاقتك في العمل وخذ وقتا من الراحة على مدار اليوم.

برجك اليوم الخميس , 20 أغسطس /اب ,2015

برج الحمل [21(أذار-مارس-شوال) – 20(نيسان-أبريل-ذو القعدة)] المرأة من برج الحمل مهنياً:لا تهملي واجباتك اليومية عليكي أن تتقيدي بالمواعيد عاطفياً:لا تستطيعي تقييد الحبيب عليكي أن تعطيه المزيد من الحرية. الرجل من برج الحمل: مهنياً:تنهي الكثير من المشاكل العالقه وتشعر بالراحة عاطفياً:تتمتع بجاذبية ويكثر المعجبون من حولك . برج الثور [21(نيسان-أبريل-ذو القعدة) – 20(أيار-مايو-ذو الحجة)]

برجك اليوم السبت 15أغسطس /اب ,2015

برج الحمل تواصل مع من حولك بشكل أكبر خلال هذه الفترة. لن تركز على أي شيء اليوم سوى علاقتك بالشريك. منزلك هو المكان الوحيد الذي يمكنك أن تشعر فيه بالراحة فتأكد أن الأجواء هادئة داخله قبل الخلود إلى النوم. راقب تصرفات أفراد الأسرة وتحركاتهم.

برجك اليوم الثلاثاء, 18 أغسطس /اب ,2015

برج الحمل تعود كل الأمور إلى طبيعتها اليوم. أي خطوة قمت بها الأيام الماضية وأدت إلى حدوث مشاكل يمكنك اليوم التراجع عنها. تعرف جيدا أهدافك وتخطط لتحقيقها الفترة القادمة. لا تشغل نفسك بكيفية تحقيقها فالأهم أن تبدأ. اطلع على بعض الكتب التي تتعلق بمجال عملك كي تتميز عن باقي الزملاء.

برجك اليوم الخميس 13أغسطس /اب ,2015

برج الحمل اليوم الخميس 13-8-2015 ★ مهنيا:: يجب ان تتخذي الحيطو والحذر تجاة بعض الزميلات معك في مكان العمل لانهن سيحاولن فعل المستحيل لجعل المدير يغير رايه في ما يتعلق بك مما قد يودي بك الى الاستقالة قريبا. عليك ان تتخذي قرارا بشان الموضوع الذي تتناقشين به مع الزملاء في برج اليوم. قولي ما يخطر ببالك و بسرعة قبل ان يفوت الاوان.