05022024الخميس
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

برجك اليوم .الخميس, 22 تشرين الاول

برج الحمل لن تفكر في أي شيء اليوم سوى الحب والرومانسية، فإذا كنت أعزب، ستنجذب اليوم لشخص ما تتعرف عليه في العمل، فكن حريصا على التعرف عليه بطريقة مهذبة. اقترح عليه تناول الغداء أو العشاء معك للتحدث في أمور تتعلق بالعمل. ربما لا تحصل على ما تريده اليوم، ولكن غدا سيكون أفضل.

برجك اليوم السبت, 03 اكتوبر/ تشرين الاول2015

برج الحمل تحتاج لمزيد من الوقت لقضائه مع شريك الحياة خاصة مع تغيبك الدائم عنه بسبب انشغالك بالبحث عن الذات، قد يكون من المناسب الآن التفكير في القيام برحلة معا لكي تبتعدا فيها عن أنظار الآخرين. علاقتكما قوية ولكن أنتما بحاجة إلى مزيد من التفاهم.

برجك اليوم , 29 سبتمبر/ ايلول ,2015

برج الحمل انتبه فاليوم ربما تحدث لك أمور غريبة ولكنها لصالحك. ما يحدث لن يتعلق فقط بحياتك العاطفية ولكن ربما تزيد قوتك ولذلك ستشعر أنك قادر على مواجهة أي خصم أو صعوبة. قد تخطط اليوم للسفر للخارج ولحسن حظك تساعدك الظروف في العمل على الاقتراب من أهدافك.

برجك اليوم , 01 أكتوبر/ تشرين الاول ,2015

برج الحمل كن حذرا من أن ترسم لنفسك أو لغيرك صورة مختلفة عن شخصيتك الحقيقية. من المهم جدا أن تظل صادقا مع نفسك ومع الآخرين لآخر لحظة، وإلا وقعت في مشاكل لا تستطيع حلها ولو بعد حين. ستواجهك عدة صعوبات ولكنك بثقتك في نفسك وثباتك ستسطيع التغلب عليها.

برجك اليوم الأحد عشرين, سبتمبر/ ايلول ,2015

برج الحمل تحرك اليوم بسرعة أكثر كي تحقق أهدافك. كل ما تحتاجه اليوم هو النشاط والطاقة والسرعة في الأداء. عندما تقوم بتأدية أي مهمة، قد تشعر بالكسل أو الخمول، ولكن سرعان ما تتغلب على هذا الشعور وتواصل عملك. لديك فرصة لحل المشكلات التي حدثت بينك وبين الحبيب مؤخرا.