04252024الخميس
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

انجلترا / فرنسا..على وشك توقيع اتفاقية لمواجهة الهجرة غير الشرعية

كالي , في الحدود الفرنسية الانجليزية وبالتحديد في قرب القناة التي تفصل فرنسا عن بريطانيا يتجمع في مكان تعمه الفوضى حوالي ثلاثة آلاف مهاجر غير شرعي ممن عازمون في العبور نحو بريطانيا مهما طال زمن الانتظار.

مذكرة تفسير التصويت بالوكالة بالنسبة للمغاربة القاطنين بالخارج

عن الإدارة المركزية للحملة الانتخابية طبقا لمقتضيات القانون 59 11 المتعلق بانتخاب أعضاء مجالس الجماعات الترابية يسمح للمغاربة المقيمين بالخارج بالتصويت في الانتخابات وفق المقتضيات الواردة في المادتين 12 و 20 من هذا القانون .

ايطاليا...لم يصل بعد الثلاثمائة وسبعين مهاجرا القاصدين أوروبا بنهم جثث

قالت مصادر أمنية ايطالية إنها "بانتظار السفينة (ميمبيللي) التابعة لقوات البحرية إلى ميناء ريجّو كالابريا، حاملة ثلاثمائة وتسعة وستين مهاجرا و خمس جثث.

ميركل : "قضيةالمهاجرين ستشغلنا اكثر من اليونان"

برلين أكدت المستشارة الالمانية انغيلا ميركل اليوم ان قضية المهاجرين التي تشغل الاتحاد الاوروبي حيث أصبح يواجه ازمة انسانية غير مسبوقة للعدد الكبير الدي يتدفق اليه، ستشغل الاوروبيين "اكثر بكثير من قضية اليونان واستقرار اليورو".

فرنسا....فرنسا تحت رحمة المهاجرين الراغبين ف الدخول الى بريطانيا

بعد تخبط ايطاليا في مشكلة الهجرة الغير الشرعية والحث على انها مشكلة أوروبية ويجب وجود حل على الصعيد الأوروبي , في صمت رهيب وطويل أوروبا لاترى ولاتسمع ولاتفهم , الان فرنسا وانجلترا اكتشفا أن المشكلة هي من نوع أوروبي . لا تزال الشرطة الفرنسية منهمكة في صد المهاجرين الدين يحاولون التسلل الى الاراضي البريطانية. وصدت نحو الف وسبعمئة محاولة لتسلل مهاجرين الى الجانب البريطاني من الحدود , مستعملة جدار من الاسلاك الشائكة وكاميرات المراقبة واكثر من اربعمئة شرطي فرنسي في انتظار اللاجئين الراغبين بالذهاب الى بريطانيا عبر بحر المانش من الاراضي الفرنسية.