05042024السبت
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

دليل المهاجر : هل يمكن طرد المرأة الحامل من العمل؟

حماية المرأة الحامل في العمل في فرنسا الحق في العطل: الحمل والوضع عطلة الأمومة: لك الحق في ستة عشر أسبوع على الأقل كعطلة: 6 أسابيع قبل التاريخ المتوقع للولادة و 10 أسابيع بعد. ابتداءا من الطفل الثالث لك الحق في 26 أسبوع عطلة: 8 أسابيع قبل و18 بعد. في حالة مرض ناتج عن الحمل أو خلال الولادة من الممكن الزيادة في العطلة حسب طلب طبي: • من أسبوعين قبل التاريخ المرتقب للولادة وتستفيد خلالها من التعويضات اليومية للولادة.

أمريكا تحتفل بعيد الأضحى وتغلق أبواب مدارسها

لأول مرة في التاريخ تغلق أمريكاأبواب مدراسها في نيويورك بمناسبة عيد الأضحى، وسيأخذ 1.1 مليون تلميذ إجازة الخميس لهذه الغاية. وكان عمدة المدينة أعلن في آذار/مارس يومي عيدي الأضحى والفطر عطلة رسمية.

انا باحث علمي وأرغب في المجيء إلى إحدى دول الاتحاد الأوروبي لإجراء مشروعًا بحثيًا

ذا كنت باجث من دولة تقع خارج الاتحاد الأوروبي وكنت ترغب في إجراء الأبحاث في إحدى دول الاتحاد الأوروبي لمدة تزيد عن ثلاثة أشهر، يمكن أن تحتاح إلى تصريح إقامة.

دليل المهاجر: هل انت ضحية الإتجار بالبشر؟ ادخل لمعرفة كيف تحميك أوروبا

كيف تتعرف على أنك ضحية التجارة بالبشر؟ أجب على الأسئلة التالية : هل أخذ منك أي شخص بطاقة الهوية أو جواز السفر الخاص بك؟ هل هناك من يجبرك على العمل لديه لسداد دين له عليك؟ هل تم خداعك فيما يتعلق بطبيعة العمل أو مكانه أو صاحب العمل. هل تعمل لأيام أو ساعات زائدة، أو تقوم بأداء أعمال خطيرة؟

المجر...عنف ضد اللاجئين يولد اشتباكات بينهم والشرطة الحصيلة 200 جريح

عنف كبير تجاه اللاجئين في الحدود المجرية مع صيربيا. خلفت اشتباكات عنيفة وقعت اليوم الأربعاء بين اللاجئين والشرطة المجرية في معبر روتشكيه-هورجوس عند حدود المجر مع صربيا،