07272024السبت
Last updateالأحد, 07 تموز 2024 2pm

المجر...عنف ضد اللاجئين يولد اشتباكات بينهم والشرطة الحصيلة 200 جريح

عنف كبير تجاه اللاجئين في الحدود المجرية مع صيربيا. خلفت اشتباكات عنيفة وقعت اليوم الأربعاء بين اللاجئين والشرطة المجرية في معبر روتشكيه-هورجوس عند حدود المجر مع صربيا،

المجر تعتقل 176 مهاجرا حاولوا الدخول إلى أراضيها بعد غلق الحدود

بعد غلق المجر حدودها .بدء تطبيق قوانين جديدة تهدف إلى وقف تدف المهاجرين غير الشرعيين و السلطات المجرية تعلن حالة الطوارىء في اثنتين من مقاطعاتها على الحدود الصربية.

هل أزمة اللاجئين تظهر هشاشة أوروبا؟

أزمة اللاجئين تهز كيان أوروبا وتظهر التضارب الداخلي بين دول الاتحاد, وافقت اليوم أوروبا على إجراءات عاجلة مقترحة بشأن اللاجئين والدنمارك تفتح الطريق أمام القطارات من والى ألمانيا.

?Cancro al seno : ho il diritto ad una pensione di inabilità ed assegno mensile

Se sei stata colpita da un cancro al seno ed hai richiesto (ed ottenuto l'invalidità civile), ecco le prestazioni e gli aiuti economici che ad essa sono associati. Occhio ai mille limiti, vincoli e sbarramenti che ci sono e che rendono, soprattutto ad una lavoratrice autonoma, praticamente quasi impossibile ottenere uno straccio di qualcosa...

ألمنيا تخالف اتفاقية "دبلن" واستقبلت مهاجرين غير شرعيين

ألمنيا تخالف اتفاقية "دبلن" واستقبلت مهاجرين غير شرعيين لم تتبع ألمانيا ما تؤكد عليه اتفاقية "دبلن" وتستقبل مهاجرين غير شرعيين مع العلم ان الاتفاقية تعطي الحق لدول الاتحاد في إعادة اللاجئين إلى البلد التي دخلوا منها.