03292024الجمعة
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

ايطاليا...كيف أحصل على رخصة بائع متجول

إذا كنت ترغب في فتح مشروع تجاري، عليك أن تأخذ بعين الاعتبار تكاليف ثابتة متنوعة مثل المياه، والضوء والإيجار والضرائب. لهذا السبب، العديد يقررون الحصول على رخصة بائع المتجول، و تحتاج إلى بعض الوثائق التي تتطلب التكلفة والوقت.

دليل المهاجر: كيفية فصل الضريبة IVA من المبلغ الإجمالي

في بعض الأحيان يمكن أن يكون مفيدا، إن لم يكن ضروريا، أن تكون قادرا على معرفة السعر الأصلي ، قبل أن تطبق عليه ضريبة القيمة المضافةIVA. إنه أمر سهل ولكن أدركت أن الكثير من الناس ليسوا قادرين على فصل ضريبة القيمة المضافة IVA. وفيما يلي كيفية القيام به، ببساطة. تأكد أن لديك في متناول اليد: آلة حاسبة تحتوي على العمليات الأساسية الأربعة أو الهاتف المحمول يمكن أن يقوم بذلك . عليك تطبيق الصيغة بدقة: مثلا لديك السعر النهائي و الذي تم تطبيق عليه ضريبة القيمة المضافة من 20٪ (معدل الأكثر استعمالا). إذا قمت بحساب 20٪ من إجمالي وطرحه، فإنه خطأ فادحا! الأمر ليس كذلك "! الصيغة الصحيحة هي ما أكتب أدناه. أود أن أشير أنه P I تعني السعر مع ضريبة القيمة المضافة والسعر P فهو دون الضريبة القيمة المضافة. DA ثم، عندما ضريبة القيمة المضافة 20٪، والحساب هو: P = P (I): 1،20 أي: سعر بدون ضريبة القيمة المضافة تتخذ ما مع ضريبة القيمة المضافة وتقسيم بنسبة 1.20. انه واضح؟ على سبيل المثال، إذا كان السعر الإجمالي يساوي 144.00٪ u20AC وضريبة القيمة المضافة 20٪، وسعر دون ضريبة القيمة المضافة يساوي 144 مقسوما على 1.20، أي 120.00٪ u20AC. كنت مرة أخرى؟. 4 صيغ لمعدلات ضريبة القيمة المضافة أخرى متشابهة. ها هم: - 4٪ ضريبة القيمة المضافة (واحد يعتمد على المواد الغذائية - على سبيل المثال رايس) P = P (I): 1،04 - الضريبة على القيمة المضافة بنسبة 10٪ (واحد على الأغذية المصنعة - على سبيل المثال ومخبوز في مظروف مطبوخة) P = P (I): 1،10 مع هذه الصيغ يمكن أن حساب بسرعة كل أساس الأسعار، دون الوقوع في أخطاء

دليل المهاجر : تشديد اجراءات اللجوء في النرويج

العديد من الدول الاوربية تتخد قرارات متشددة ضد اللاجئين ودلك بعد احداث العنف المتتالية في فرنسا وجميع أنحاء العالم , وهاهي تأتي قرارات النرويج تباعاً حول تشديد اجراءات اللجوء، ويبدو أن قرارات النرويج بخصوص اللاجئين أخذت منعطفاً آخراً منذ بداية شهر نوفمبر من العام 2015 لتبدو عليها المعالم السوداء مع بداية العام 2016.

ألمانيا...الحزب المناهض للاجئين يطالب باستقالة ميركل

طالبت زعيمة حزب اليمين البديل من أجل ألمانيا المتطرف، باستقالت المستشارة أنغيلا ميركل على خلفية سياسية الأبواب المفتوحة في التعامل مع تدفق اللاجئين.هل ميركل ستقع بسبب اللاجئين ؟

ضريبة على# تصريح الإقامة. متى وكيف يمكنك أن تطلب استرجاعها؟

الجالية تسأل و الإيطالية تجيب : صباح الخير, قدمت على طلب تصريح إقامة أوروبي CE للمقيمين على المدى الطويل ولكن لم أحصل عليه لعدم توفرجميع المتطلبات، ثم صحصلت على تصريح إقامة للعمل ساري المفعول لمدة 2 سنة. هل يمكن لي أن أطلب أاسترجاع المبلغ "الفرق الذي دفعت"؟