03292024الجمعة
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

إيطاليا:تكريما للمسلمين في رمضان حافلات إضافية تسهل عليهم الذهاب لأداء التراويح في روما

روما - أعلنت إدارة الوكالة الحضرية للنقل العمومي "ATAC" بالعاصمة روما تعزيز خط النقل الحضري 230 الذي يربط شارع مسجد روما الكبير بباقي أنحاء المدينة بحافلات إضافية مراعاة لخصوصية شهر رمضان.

معلومات للاجئين الائتلاف الحاكم في ألمانيا يتفق على قانون اندماج اللاجئين

اتفقت الحكومة الائتلافية الألمانية المكونة من المسيحيين والاشتراكيين على قانون الاندماج. وينص القانون على دعم اللاجئين بشكل أكبر، مع التهديد بعقوبات لغير الراغبين في الاندماج. وقد انتقدت جمعيات تعنى باللاجئين القانون.

Il permesso di soggiorno per attesa occupazione si può

Il permesso di soggiorno per attesa occupazione viene rilasciato quando, al momento del rinnovo del permesso di soggiorno per motivi di lavoro subordinato, il lavoratore non sia titolare di un contratto di lavoro ma risulti invece iscritto nelle liste di collocamento. Quindi, la perdita del posto di lavoro non costituisce motivo di revoca del permesso di soggiorno nei confronti del lavoratore extracomunitario e dei suoi familiari legalmente soggiornanti.

ألمانيا ... لا لطلبات اللجوء من التونسيين والمغاربة والجزائرين

برلين ، بعد تصنيف دول المغرب العربي "المغرب ،الجزائر وتونس كـدول آمنة " وذلك لأنها لاتعيش حروب -أصبح من الصعب على طالبي اللجوء من المغرب وتونس والجزائر الحصول على حق اللجوء في ألمانيا .و خلال العام الماضي 2015 لم يحصل سوى اثنين من 2605 من مقدمي طلبات اللجوء من البلدان الثلاث على حق اللجوء.

كيفية الحصول علي #الجنسية البلجيكية#؟

شروط الحصول على الجنسية البلجيكية:undefined 1- جنسية التراب وتتم عن طريق مكتب الاجانب: - تقدم المعني الى مكتب الاجانب لملا استمارة طلب الجنسية البلجيكية - شهادة اقامة المعني في بلجيكا لمدة اكثر من 5 سنوات - شهادة ميلاد مصادق عليها لدى قنصلية بلجيكا في بلد المعني - شهادة اشخاص متحصلين على الجنسية البلجيكية او بلجكيين تثبت اندماجك في المجتمع البلجيكي