04192024الجمعة
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

سويسرا :شروط ومتطلبات تأشيرةالدخول

سنتطرق إلى شروط ومتلطبات تأشيرة سويسرا ،و المستندات المطلوبة للتقدم على التأشيرة السويسرية ، و رسوم التأشيرة السويسرية ، وعن مدة استخراج التأشيرة. متطلبات تأشيرة سويسرا 1 _ على الشخص المتقدم على فيزا سويسرا أن يقدl جواز سفرسارى المفعول ، ويجب أن يكون جواز السفر به على الأقل صفحة إلى ثلاث صفحات فارغة. 2 _ أن يقدم الشخص صورة شخصية حجمها مثل حجم الصورة الموجودة فى جواز السفر. 3 _ أن يقدم الشخص تذكرة العودة الخاصة به إلى بلده.

أريد توظيف أجنبية، ولكن لم يكن لديها إذن اقامة، ما الأفض استخدام مرسوم التدفقات أو قانون التسوية؟

الجالية تسأل والايطالية تجيب: وأود توظيفها، ولكن لم يكن لديها إذن اقامة، ما الأفض استخدام مرسوم التدفقات أو قانون التسوية؟

ايطاليا..أريد السفر الى بلدي ما هو المبلغ المالي الذي لايمكن لي تجاوزه عند مغادرة أو دخول ايطاليا؟

أريد السفر الى بلدي ما هو المبلغ المالي الذي لايمكن لي تجاوزه عند مغادرة أو دخول ايطاليا؟ المرسوم التشريعي رقم 195 /2008 ، و الذي دخل حيز التنفيذ سنة 2009 تطبيقا للقانون التنظيمي للإتحاد الأوربي رقم 1889/2005 ينص في الفصل الثالث منه على أن كل من يدخل التراب الإيطالي أو يغادره و بحوزته مبلغ من المال يساوي أو يفوق 10.000 أورو ، عليه أن يصرح به لجهاز الجمارك.

النمسا تمنع اللاجئين من الدخول في حال استكمال حصتها

بدو ان اتفاقية شينغن للمرور الحر داخل اوروبا اصبحت مهددة بسبب القلق والعرقلة الكبيرة التي تسببت للشركات وقطاع الاعمال بالقارة فرضتها سياسة حرية الحركة التي شجعت اللاجئين على الوصول اليها، ويخشى صاحب شركة نقل حول اوروبا تعرض اعماله الى خسارة كبيرة بسبب نية السلطات فرض اجراءات صارمة على الحدود.