06212024الجمعة
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

هل اللجوء في السويد هو الأفضل في أوروبا؟...كيفية تقديم طلبات الحماية و اللجوء

الجالية تسأل والايطالية تجيب .كيفية تقديم طلبات اللجوء إلى السويد؟ كيفية تقديم طلبات اللجوء إلى السويد بعد أن يصل الشخص إلى أرض السويد يمكنه التقدم بطلب لجوء فى أحد الأماكن التالية : أماكن تقديم الطلبات فى السويد 1 _ يمكن التقديم عند الوصول إلى إحدى مطارات السويد. 2 _ يمكن التقدم بطلب اللجوء فى إحدى مراكز اللجوء التالية :

ماهي شروط اللجوء ونظامه في ألمانيا؟

ماهي الخطوات اللازمة للحصول على حق اللجوء في ألمانيا؟ وماهي الجهة المسؤولة ؟ أين يقيم اللاجئون؟ وكيف يتم تزويدهم بالحاجيات الأساسية وبمصاريف العيش؟ ثم كيف يمكن إدماجهم في المجتمع الألماني؟ التقرير يجيب على بعض الأسئلة.

كيف الحصول على اللجوء في الدنمارك؟

من أجل الحصول على اللجوء في دنمارك، يجب على مقدم الطلب استيفاء الشروط الواردة في اتفاقية الأمم المتحدة للاجئين United Nations Refugee Convention او ان يحقق شروط تأمين الحماية كما هو محدد في المادة 7 من قانون الأجانب الدنماركي Danish Aliens Act ووفقا لاتفاقية الأمم المتحدة للاجئين، فإن اللاجئ هو شخص تواجد خارج بلده الأصلي، بسبب خوف له ما يبرره من التعرض للاضطهاد بسبب عرقه أو دينه أو جنسيته أو انتمائه إلى فئة اجتماعية معينة، أو الرأي السياسي.

كيفية تقديم طلب ا لجوء إلى الدنمارك

يتم تقديم طلب اللجوء إلى الدنمارك عن طريق التقدم بطلب لجوء فى أحد مراكز الشرطة ، أو التوجه إلى مخيمساند هولمSandholmومكان المخيم فى كوبنهاغن عاصمة الدنمارك. الإجراءات المتبعة مع اللاجئ بعد تسليم نفسه

خبر عاجل ,كندا..تقديم الطلبات للهجرة بدون عقد عمل

لمرة الأولي منذ اطلاق نظام الدخول السريع الي كندا اللمعروف باسم express entry اصدرت وزارة الهجرة والجنسية الكندية دعوات للتقديم الي مرشحين للهجرة ليس لديهم عقد عمل. حيث قامت الوزارة بالسحب الخامس منذ بداية العام في 20 مارس 2015 ونتج عنه توجيه الدعوة الي 1620 راغب في الهجرة لاستكمال مستندات التقديم.