05272024الإثنين
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

مرسوم التدفقات "فلوسي" 2015: تقديم الطلبات لتاأشيرات الدخول، والتحويلات حتى 31 ديسمبر

سارعوا يمكن لكم تقديم الطلب خلال مرسوم التدفقات "فلوسي" 2015 للحصول على تاأشيرات الدخول، والتحويلات حتى 31 ديسمبر 2015. وكانت قد نشرت الجريدة الرسمية "غازيتا أوفيشالي" انطلاق مرسوم التدفقات ،وهذا العام 17.850 حصة للعمل، ولكن ثلثين هذه الحصة يخص الأجانب الذين يتواجدون في التراب الإيطالي بطريقة قانونية. يمكن لكم ملء النمودج على شبكة الانترنت.

ماهي عقوبة تقديم طلب اللجوء بأوراق مزورة؟

الجالية تسأل و المعروف الدفالي لالازينب تجيب :ماهي عقوبة تقديم طلب اللجوء بأوراق مزورة؟ انتشرت فكرة تزوير الأوراق والوثائق من أجل تقديم طلب اللجوء في الفترة الأخيرة بأعداد كبيرة خصوصاً وأن هناك صفحات تعمل على الفيس بوك تعمل في التزوير وللأسف هذه الصفحات تضم خدمات غير قانونية يعاقب عليها القانون ولنرى عقوبة من يقدم الطلب باوراق مزورة.

ما هي اتفاقية دبلن الخاصة باللجوء؟ ولمادا تؤخد بصمات اللاجئ؟

سؤال وجواب: ما هي اتفاقية دبلن الخاصة باللجوء؟ قانون وضعه الاتحاد الأوروبي لتنسيق التعامل الموحد في قضايا اللجوء ببلدانه، وتحديد الدولة العضو المسؤولة عن دراسة طلبات اللاجئين، والإجراءات المنظمة للبت في هذه الطلبات وحقوق وواجبات كلا الطرفين. تاريخ الاتفاقية أنشئ "نظام دبلن" الخاص باللاجئين بموجب "اتفاقية دبلن" التي أقرت يوم 15 يونيو/حزيران 1990وقعت عليها في العاصمة الأيرلندية دبلن 12 دولة عضوا في الاتحاد الأوروبي، ودخلت حيز التنفيذ في 1 سبتمبر/أيلول 1997. وبما أن الاتفاقية مفتوحة أمام جميع الدول الأوروبية فقد دخلتها لاحقا وعلى فترات مجموعة من الدول غير الأعضاء في الاتحاد.

خطوات الحصول على فيزا دراسة الى امريكا

لك كل الخطوات للحصول على فيزا دراسة الى امريكا ملخص سريع خطوات الحصول على فيزا دراسة الى امريكا واهم الاوراق والمستندات وانواع فيزا الدراسة ما هى الاليات

إيطاليا.. ماذا استطيع أن أفعل في حال تم رفض أو إلغاء الإقامة الدائمة ؟

وصولك إلى إيطاليا ، يجب عليك التقدم بطلب للحصول على تصريح للبقاء في إيطاليا للعمل والحصول على اللامانع للعمل. تستطيع ان تقدم طعن وعملية إستئناف الى "التار" (المحكمة الإدارية في المحافظة). إذا كنت حاصل على إقامة دائمة صادرة من دولة عضو آخر في الإتحاد الأوروبي ، بأي تصريح إقامة أستطيع البقاء في إيطاليا؟