03292024الجمعة
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

Sono immigrato, posso chiedere la Carta rei 2018

Che cos’è la Carta rei 2018? E’ il nuovo strumento di pagamento che servirà ad erogare, ai soggetti beneficiari anche per famiglie immigrate con regolari in italia, il nuovo Reddito di inclusione (Rei), ossia, la nuova misura contro la povertà a cui il Governo Gentiloni sta lavorando da parecchi mesi e che dovrebbe partire a fine anno.

قتلى تحطم طائرة مالطا كلهم فرنسيون

جاء عبر وسائل الإعلام أن القتلى الخمسة الذين سقطوا إثر تحطم طائرة بعد فترة وجيزة من إقلاعها في مالطا صباح يوم الاثنين كلهم من جنسية فرنسية.

بالفيديو...إعلان ألماني عن "الحجاب" يثير ضجة جديدة على الانترنت

نشر فيديو الإعلان الألماني الذي تظهر فيه امرأة شقراء الشعر ترتدي الحجاب على مواقع الانترنت عقب تزايد حالات التمييز ضد النساء المسلمات في ألمانيا.

إيطاليا...إبتداء من 02 شتنبر 2016; البطاقة البنكية (SIA) لصالح ذوي الظروف الاقتصادية الصعبة

تحاول الحكومة الايطالية الحد من فقر بعض المواطنين قامت بتنفيذ برنامج (SIA/ سيا ) على شكل بطاقة بنكية وذلك من أجل تقديم اعانات مالية لصالح الأسر التي تعيش ظروف اقتصادية صعبة بما فيهم من الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة و النساء الحوامل ومحاربة الهدر المدرسي و النفور الاجتماعي .

إيطاليا .. شاحنة تدهس مصرياوتقتله :القاهرة تعلن توقيف القاتل

أعلنت مصر، توقيف قاتل المواطن المصري دهسا في إيطاليا. وقالت خارجية مصر إن القنصلية العامة في ميلانو تلقت إخطارا صباح الخميس بمقتل المواطن المصري عبدالسلام السيد أحمد المنجي، بسبب دهسه بواسطة شاحنة نقل تابعة للشركة التي كان يعمل بها. وأضافت أن الشرطة الإيطالية ألقت القبض على سائق الشاحنة، وباشرت النيابة الإيطالية التحقيقات مع المتهم.