12052021الأحد
Last updateالخميس, 30 أيلول 2021 1pm

مغاربة إيطاليا يحتفلون بفوز الاحرار وأملهم كبير في أخنوش من أجل المشاركة والتمثيلية السياسية

لايزال مغاربة العالم في انتظار تحقيق ما جاء في دستور 2011، كما لاتزال الجالية المغربية في إيطالليا تناضل من أجل تحقيق حق المشاركة السياسية للجالية المغربية . نجح حزب التجمع الوطني للأحرار برئاسة عزيز أخنوش أن يستقطب مغاربة العالم إليه ، كما استطاع بناء لبنة أساسية بين مغاربة المهجر من خلال تأسيس تنسيقيات على مستوى العالم تلتها مؤثمرات في بلدان المهجر و كان لها تأثيرا قويا في جعل حزب الاحرار يعتبر أكثر الأحزاب استقطابا لمغاربة العالم ولعل لقاء ميلانو كان من أبرز اللقاءات التي غصت به القاعة في ظروف ستبقى عالقة في ذهن مغاربة ايطاليا.

ترفض تقديم المساعدات الغذائية للأجانب وكبار السن، عمدة من حزب ليجا قيد الإقامة الجبرية

فرتشيلي شمال إيطاليا - رفضت - "Michela Rosetta" ميكيلا روزيتا عمدة تنتمي إلى حزب لا ليجا المعادي للأجانب - تقديم المساعدات الغذائية التي تم شراؤها بأموال الدولة لحالة الطوارئ Covid للأجانب وكبار السن غير المكتفين ذاتيًا لتقديمها للأسر الأكثر ثراءً والتي تم اعتقالها.

الإيطالية تبارك لكم رمضان 2021 كريم : لكم امساكية رمضان إيطاليا 2021

أبارك لكم رمضان 2021 كريم وأسأل الله أن يملأ قلبك بالقرآن الكريم، وأن يجمعني وإيّاك في ظلّ الرّحمن ويبلّغنا سويّاً بركة شعبان والعتق من النار في رمضان، ومغفرة من الله الكريم المنّان وأن يجمعنا في دار الجنان .