02222019الجمعة
Last updateالأربعاء, 08 كانون2 2020 9pm

محمود يفوز بسان ريمو، وسالفيني :" لو كان الأمر بيدي لاخترت أولتيمو"

فاز الموسيقي الإيطالي أليساندرو محمود الدهشة بجائزة مهرجان سان ريمو العريق، علما أنه من أب مصري وأم إيطالية . لكن هذا الفوز كان مكللا باستياء اليمين المتطرف الحاكم.

IL #MAROCCO BATTE #FILIPPINE E SI QUALIFICA PER LA FASE FINALE VIDEO

Il Marocco batte nell'ultimo turno preliminare le Filippine per 3-1 e vola alla fase finale. Ritmi decisamente sottotono nei primi minuti di gioco. Sorprende un Marocco piuttosto spento e privo di idee contrastato dalle Filippine che invece faticano a trovare i varchi giusti. Dopo alcune occasioni non particolarmente pericolose, arriva il gol che sblocca la partita.

إيطاليا تغلق أبوابها أمام المهاجرين....ما مصير المهاجرين العالقين بالبحر على متن "أكواريوس"؟

رفضت إيطاليا سفينة أكواريوس ويوجد على متنها 629 مهاجرا. وهذا بعد أن رفضت مالطا استقبالها. وكانت الحكومة الإسبانية أعلنت أمس أنها مستعدة لاستقبال هذه السفينة الإنسانية العالقة في المتوسط منذ حوالي يومين. ويحتاج المهاجرون إلى حوالي أربعة أيام من الإبحار للوصول إلى مرفأ فالنسيا الإسباني.

إيطاليا ... تفكيك خلية إرهابية على صلة بتنظيم القاعدة في سوريابالفيديو

أعلنت السلطات الإيطالية يوم الخميس تفكيك خلية إرهابية بعد إلقاء القبض على 14 شخصا يشتبه في قيامهم بتقديم تمويل مالي يُقدر بـ مليوني يورو "3.2 مليون دولار" إلى مقاتلي جبهة النصرة "فرع تنظيم القاعدة في سوريا"و يترأسها أنور داوود سوري الجنسية، الملقب ب 'أبو مراد' ، ومقره في السويد في مدينة نورك "مسجون حاليا في الدنمارك ،وشداد مصطفى و10 آخرين من سوريا ومغربي آيت وهمان الحوسين..