04182024الخميس
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

ايطاليا، دي باتيستا : " يجب تعليق شنغن ورفع صوتنا لتسمعه فرنسا"

دي باتيستا :" يجب تعليق شنغن ورفع صوتنا لتسمعه فرنسا, وعلى رينزي سحب سفيرنا في فرنسا" عن ريبوبليكا..في الأيام الأخيرة اقترح بيبي غريللو رئيس حزب خمسة نجوم, تعليق أوالغائه لفترة معينة, معاهدة شنغن الأوروبية والتي تقنن التحرك بحرية في أوروبا من طرف المهاجرين لمعالجة مشكلة الهجرة.

بالفيديو ميلانو..اعتداء مهاجرين بساطور في قطارميلانو ، عندما طلب منهم التذكر

ميلانو, 12 يونيو 2015 , كان مكان الحادث فيلابيتسوني . حيث اعتدى على مدير القطار من طرف أربعة من الشباب من أصول أمريكا اللاثنية ومن المحتمل أن ينتمو الى عصابة "gang dei latinos" كما أصيب زميل الموظف كذلك وهو خارج الخدمة. وتم ضرب موظف السكك الحديدية بشاقور حيث تم قطع يده.

إيطاليا... منحت مدينة نوفارا الجنسية الشرفية لأكثر من 200 من أباء المهاجرين

نوفارا تمنح الجنسية الشرفية للأبناء المهاجرين الذين ولدوا في إيطاليا ويعتبرون الجيل الثاني من المهاجرين. حيث نظمت مدينة نوفارا بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونيسف فرع نوفارا يومه أمس الثلاثاء 2 يونيو ابتداء ا من الساعة الثالثة زوالا حفلا على شرف أكثرمن 200 طفل من الجيل الثاني ولدوا مطلع سنة 2014، حيث وجهت المدينة لآبائهم الدعوة لاستلام شهادة الجنسية الفخرية.

أوروبا ...ماهي الخطة للسيطرة على المستويات القياسية من الهجرة غير الشرعية؟

قامت المفوضية الأوروبية ل. بولدريني ببلورة خططها للسيطرة على المستويات القياسية من الهجرة غير الشرعية إلى شواطئ الاتحاد الأوروبي، ولكن لا تزال هناك علامات استفهام حول كيفية وتوقيت ومدى تنفيذ هذه المقترحات.

إيطاليا..القبض على مغربي بتهمة اختطاف قاصر إيطالية عمرها 4 سنوات

مابيلو.ألقت الشرطة الايطالية القبض على مغربي بتهمة اختطاف قاصر إيطالية عمرها 4 سنوات بعد أن تقدمت إمرأة إيطالية بشكاية إلى وكيل العام.