04262024الجمعة
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

الهجرة :حالة طوارئ أمنية في ميلانو، رئيس البلدية: "سأطلب من الجيش السيطرة على حي المهاجرين "بادوفا "

طلب رئيس بلدية ميلانو صالا، خلال الزيارة التي قام بها رئيسة مجلس النواب بولدريني إلى الضواحي ميلانو الصعبة حيث يقطن العديد من المهاجرين: "نحن لا نترك حل المشكلة في يد اليمين." و يضيف: "إن هذا القرارسيشمل جميع ضواحي ميلانو". ورد سالفاني: "سخيف حزب اليسار ، كان هناك الجيشوأزاله بيزا بيا ،رئيس بلدية ميلانو السابق"

إيطاليا...اعتقلت الشرطة 13 شخصا بتهمة الاتجار بالبشر من بينهم امرأة برازيلية و ستة مصريون

ميلانو 20 يوليوز2016– أعلنت مصادر أمنية إيطالية إن الشرطة الإيطالية فككت تنظيم إجرامي من مهربي البشر على الأرض وهم امرأة برازيلية ستة مصريون، ثلاثة ألبانيون، ورومانيان، وسوري.

إيطاليا...تقنين الحشيش ، يمكن أن يضعف المافيا والإرهاب

بدأ البرلمان الإيطالي في مناقشة مشروع قانون لتقنين الحشيش ،وكشف فرانكو روبرتى، رئيس وحدة مكافحة المافيا والإرهاب فى إيطاليا، أن تنظيم الدولة الإسلامية، المعروف اختصارا بـ”داعش”، يتعاون مع المافيا الإيطالية، لتهريب المُخدرات من شمال إفريقيا إلى أوروبا.

رسميا .. الحكومة تتخذ قرارها في قضية النفايات الإيطالية

أعلن وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، مصطفى الخلفي اليوم الخميس 14 يوليوز، عقب انعقاد المجلس الحكومي، عن قرار المغرب إيقاف استعمال شحنة النفايات الإيطالية التي أثارت جدلا واسعا لدى الرأي العام المغربي . كما أن الحكومة قررت أيضا إيقاف استيراد أي شحنة أخرى من النفايات.