04192024الجمعة
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

واشنطن...68 دولة اليوم في اجتماع ، للاتفاق على الخطوات المقبلة لهزم تنظيم داعش

اليوم الأربعاء 22/03/17 يجتمع وزراء خارجية 68 دولة في واشنطن، للبحث في اسراتيجية لهزم تنظيم داعش، وهو أول اجتماع من نوعه للتحالف العسكري يعقد في الولايات المتحدة، منذ فوز دونالد ترمب بالرئاسة العام الماضي.

بالفيديو..SHADYالمغربية شادي فاتن الشرقاوي تتأهل لنهائي “أميتشي Amici” أحد أكبر برامج اختيار المواهب الغنائية في إيطاليا

تمكنت SHADY شابة مغربية تدعى “"شادي فاتن" الشرقاوي”، من الوصول إلى المرحلة النهائية من برنامج “أميتشي Amici”، أحد أكبر برامج اختيار المواهب الغنائية في إيطاليا، الذي تقدمه شبكة قنوات ميدياسيت المملوكة للملياردير والسياسي الإيطالي سيلفيو برلسكوني، وذلك برسم نسخة 2016 -2017.

أنيس العامري: تشبع بفكر داعش الإرهابي في السجن و استقطبه «أبو الولاء» سفير داعش في ألمانيا

انيس العامرى، تونسي تشبع بفكر داعش الإرهابي في السجن له من العمر 24 سنة نفذ عملية ارهابية هزت العاصمة الالمانية برلين وأسفرت عن مقتل 12 شخصا كانوا في اسواق الميلاد ساعة قرّر مبايع «داعش» ان يقدم وجها جديدا للتنظيم الارهابي في أوروبا. كما قال شقيق أنيس العامري لـCNN: أنه كان يحب الرقص والحفلات وأعتذر لضحايا برلين . إنها ظاهرة تمس بعض الشباب العربي المقيم في الخارج عامة ما يبدأ بالإنحراف وينتهي في شبكة الإرهاب ، يتحركون من تطرف إلى آخر.

أزمة المهاجرين بأوروبا في 2016 عبر الصور

أزمة المهاجرين بأوروبا في 2016 عبر الصور التي هزت الأي العام لفترة قليلة ولكن تم نسيانها بسبب الخوف من المهاجر. هذا الخوف الذي أصبح الورقة الكاسبة لدى الأحزاب العالمية.