05032024الجمعة
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

مصر...''الداخلية'' تنفي القبض على الشاب الإيطالي قبل وفاته

نفى مسئول مركز الإعلام الأمني صحة ما تداولته بعض وسائل الإعلام والصحف الغربية حول إلقاء القبض على الشاب الإيطالي جوليو ريجيني قبل وفاته وتعذيبة حتى الموت على أساس أنه جاسوس، من قبل عناصر أمنية مصرية.

مهرجان سان ريمو 2016 بمشاركة أبناء المهاجرين محمود ، إيرمال ميتا وسيسيل

انطلقت فعاليات الدورةالـ66 من مهرجان ” سان ريمو” العريق، ويستمر خمسة أيام من التحديات الموسيقية بين 22 متسابقا ويشارك هذه السنة ثمانية فنانين شباب، أبناء مهاجرين والذين وصلوا إلى مسرح اريستون للغناء ومن بين أبناء المهاجرين نجد اليساندرو محمود، المعروف أيضا باسم محمود (34 عاما) من أم من سردينيا وأب مصري و سيسيل فانيسا نجو من الكاميرون و إرمال ميتا، 34 سنة ألباني الأصل.

CancelTelAviv : utenti di Twitter invitano Jennifer Lopez ad annullare il suo spettacolo in Israele

La cantante e attrice americana Jennifer Lopez sta affrontando un boicottaggio su Twitter dopo che un rapporto è emerso la scorsa settimana affermando che la stella del Pop si esibirà in Israele per la prima volta questa estate

بالفيديو..اكتشف رجال الأمن الإيطالي مجهول "X "اخترع كذبة هجوم إيزيس

اكتشف رجال الأمن الإيطالي هوية مجهول "X " ، هاكر كمبيوتر الذي اخترع كذبة هجوم إيزيس في إيطاليا وينتمي إلى الحركة المعروفة باسم مجهول "X" (ويعرف أيضا باسم "تحذير"). خبير كمبيوتر يبلغ من العمر 29 عاما من أوستا ، و لمحرر على شبكة إنترنيت.