04232024الثلاثاء
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

ميلانو 150 يورو للمواليد الجدد حتى ابناء المهاجرين

ميلانو : خصصت مدينة ميلانو دون باقي المدن الايطالية 150 يورو شهريا لمدة سنتين، للمواليد الجدد حتى ابناء المهاجرين وذلك من خلال بطاقة معبأة .

هل ستطبق بريطانيا آليات الخروج المنصوص عليها في معاهدة لشبونة أم لا ؟

أعلن وزير المالية البريطاني جوروج أوزبورن، والمؤيد للبقاء في الاتحاد الأوروبي، اليوم الاثنين أن بلاده ستختار الوقت المناسب لتطبيق آليات الخروج من الاتحاد الأوروبي والمنصوص عليها في المادة 50 من معاهدة لشبونة 2007. بينما عبر ديبلوماسيان أوروبيان عن اعتقادهما أن لندن قد لا تلجأ أبدا إلى تطبيق هذه المادة رغم إلحاح ومطالبات قادة الاتحاد من بريطانيا "الإسراع بعملية الخروج".

Omossessualità e islam

L'Islam, a differenza dell'ebraismo e del cristianesimo, non è omofobo. I musulmani contemporanei invece, nella loro grande maggioranza, sono omofobi. L'Islam, nella sua più alta espressione e fonte primaria del diritto, il Corano non condanna l'omosessualità. La sharia - insieme del diritto musulmano - invenzione umana del secondo secolo dell'era islamica è decisamente omofoba.

بالصور :إيطاليا ...فنان ينشئ رصيفا عائما في بحيرة إيزيو

افتتحت إيطاليا أول رصيف عائم فوق بحيرة إيزيو، ويصل طوله إلى 3 كيلومترات، ويربط شاطئ المنطقة بجزيرتين اصطناعيتين، وفقاً لوكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية .

وفاة أحد أكبر معادي المهاجرين في إيطاليا في حادث سير (فيديو)

ڤاريزي .. لقي مصرعه العمدة السابق لبلدة "بورغوسيزيا"، دجان لوكا بْوُنانّو"، اليوم الأحد، في حادث سير بعدما اصطدمت سيارته بسيارة أخرى كانت متوقفة بسبب عطل وكان على متنها 3 أشخاص على طول الطريق "پيديمونتانا"ببلدة "غورلا مادجوري" في مدينة فاريزي، شمال إيطاليا. كما أصيبت زوجته التي رفقته بجروح.