03282024الخميس
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

فرنسا تختار المغرب لتأهيل أئمتها...لماذا؟

خلال الزيارة التي قام بها الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند إلى المغرب من اجل التعاون بين البلدين، في إطار محاربة الأفكار المتشددة للمتطرفين الإسلاميين والجماعات الإرهابية. وذلك بتوقيعهما على إعلان مشترك ينص على تأهيل أئمة فرنسيين لهذا الغرض.

فرنسا..إدانة شركة بالتمييز العنصري ضد مئات العمال المغاربة

باريس,أدانت محكمة فرنسية الاثنين الشركة الوطنية للسكك الحديدية "اس ان سي اف" بالتمييز ضد مئات العمال المغاربة أو من أصل مغربي، حسب ما أعلنت المحكمة الخاص بنزاعات العمل.

ما هي الوثائق المطلوبة للحصول على الإذن بتوثيق زواج المغربية من أجنبي مسلم ؟

الوثائق المطلوبة للحصول على الإذن بتوثيق زواج المغربية من أجنبي مسلم هي: بالنسبة للخاطب الأجنبي: •شهادة الأهلية للزواج، تسلم من السفارة أو القنصلية التي تمثل بلد الخاطب الأجنبي بالمغرب، مصادق عليها من طرف وزارة الخارجية؛ •نسخة من عقد الطلاق أو حكم نهائي بالتطليق في حالة زواج سابق؛ •شهادة تثبت مهنته ودخله ؛

تلميذ مسلم ابتكر ساعة رقمية وظن الأمن الأميركي أنها قنبلة موقوتة واعتقه

دعى أوباما لزيارة البيت الأبيض تلميذا مسلما اسمه أحمد اعتقلته الشرطة بعد أن ابتكر ساعة رقمية وظن الأمن الأميركي أنها قنبلة موقوتة واعتقه .

بلجيكا..آلاف الشباب سيحرمون من إعانة البطالة ابتداءً من الأول من سبتمبر

ابتداء من الأول من سبتمبر 2015 سيدخل حيز التنفيذ إجراء لحكومة شارل ميشال حيث يحرم الشباب، أقل من 21 سنة والذين لم يحصلوا بعد على شهادة إنهاء الثانوية، من الاستفادة من إعانة البطالة انها اجرائات لصد تدفق المهاجرين .

مجموعات فرعية