02192020الأربعاء
Last updateالثلاثاء, 18 شباط 2020 9pm

ما هي جنسيات اللاجئين الأكثر ارتكابا للجرائم في ألمانيا؟

شهدت ألمانيا في احتفالات رأس السنة،بقيام حوالي ألف شخص بالاعتداء أو السرقة أو التحرش على حوالي 100 امرأة، بالإضافة إلى أعمال عنفٍ وتخريب أخرى. وصدر تقرير جديد لمركز شرطة مدينة كولونيا الأكثر تضررا، يُظهر أن معظم الجنايات قام بها أشخاص من جنسيات محددة.

المغرب يوقف المكالمات الصوتية عبر الإنترنت

أعلنت السلطات المغربية إيقافها للمكالمات الصوتية التي تجرى عبر اتصالات الإنترنت في إجراء قد يعزز إيرادات المكالمات الصوتية لشركات الاتصالات المحلية.

فرنسا ...قانون مكافحة الإرهاب .. إسقاط الجنسية على كل متورط في عمليات إرهابية

فرنسا تتسلح ضد الإرهاب ، من خلال تعديل دستوري والذي جاء مباشرة بعد الاعتداءات الأخيرة في باريس وضواحيها، جدل حول طرح إسقاط الجنسية الفرنسية على كل حامل لجنسيتين يتورط في عمليات إرهابية.

الشرطة الفرنسية تقتل شخصا حاول اقتحام أحد مقراتها بسكين في باريس

قتلت قوات الشرطة الفرنسية شخصا حاول اقتحام مقرها في الدائرة الثامنة عشرة في باريس بسكين حسبما أفادت مصادر أمنية فرنسية. وقالت المصادر انه تم تطويق المكان وطلب من الجيران عدم فتح النوافذ. وأضافت نفس المصادر أن هذا الشخص كان يحمل سكينا ومتفجرات.

السعودية: مغربية تُوثق تحرش رب عملها.. والأمن يعتقله بمكة

شجاعة فاطمة أمام التحرش المستمرالذي عانت منه من طرف رب عملها ، و دعم القنصلية المغربية بمدينة جدة بالسعودية ، أنهى معانات السيدة فاطمة, و التي كانت تعيشها الخادمة المغربية فاطمة في مكة والذي تم توثيقه عبر مقالات وتسجيل صوتي، تبث فيه شكواها ومعاناتها خصوصا بسبب تحرشه بها.

مجموعات فرعية