02192020الأربعاء
Last updateالثلاثاء, 18 شباط 2020 9pm

Nass el Ghiwane ناس الغيوان : استمتع بأجمل الأغاني المغربية

ناس الغيوان مجموعة تركت بصمتها التاريخية في الإبداع الفني و الغنائي المغربي، فأصبحت أغانيهم أكثر تعبيرا للفئة المقهورة في المجتمع وكانت ولاتزال لسان الشعب الذي يغني هموم الناس و مآسيهم و آمالهم.

السويد...قاصرون مغاربة عاشوا “ليلة من الجحيم” بسبب هجوم متطرفين

اعتدى مئات الشبان السويديين المتطرفين على قاصرين من المغرب العربي، وخاصة من المغاربة، وذلك في محطة السكك الحديدية في استوكهولم ليلة أمس الجمعة، بهدف ترهيبهم والضغط عليهم للرحيل من البلد.

الفلكية مريم شديد.. مغربية في "قارة العالم السادس"!!

مريم شديد سيدة "استثنائية"، فهي ليست ككل النساء..إنها المرأة الأولى والوحيدة التي وضعت أقدامها على الأرض البيضاء للقطب الجنوبي المتجمد. هذه الباحثة والعالمة الفلكية التي لا يتجاوز عمرها ال 36سنة سجلت أول سابقة في تاريخ المرأة العالمية وهي تطأ أرض "قارة العالم السادس" كما يحب الكثيرون أن يسمونها، لتجعل العلم المغربي يرفرف، كأول علم عربي، فوق القارة المتجمدة.

ألمانيا لا تقبل طالبي اللجوء من المغرب والجزائر والتونس

خلال اجتماع مع الحزبين الشريكين في الائتلاف الحاكم في ألمانيا، أعلن نائب المستشارة الألمانية سيغمار غابريال أن ألمانيا ستدرج المغرب والجزائر والتونس على لائحة الدول الآمنة، لتشدد بذلك شروط الحصول على اللجوء لمواطني هذه البلدان، وكانت ألمانيا قامت بالاجراءات ذاتها مع مهاجرين يتحدرون من دول البلقان سابقا

مجموعات فرعية