05082024الأربعاء
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

بريطانيا: الملكةايليزابيت تؤكد إجراء استفتاء للبقاء في الاتحاد الأوروبي

أعلنت بريطانيا الأربعاء عن تنظيم استفتاء قبل نهاية 2017 بشأن بقاء المملكة في الاتحاد الأوروبي، وذلك في خطاب الملكة إليزابيث التقليدي الذي يعلن سياسة الحكومة الجديدة أمام البرلمان.

النمسا... مساعدي أمن ضمن شبكة لتهريب المهاجرين غير الشرعيين في مطار فيينا

فيينا26 مايو تورط رجال أمن في مطار فيينا وانتمائهم الى شبكة مختصة في تهريب المهاجرين غير الشرعيين للولايات المتحدة و بريطانيا على متن طائرات، و ذلك بمساعدتهم من الافلات من مراقبةالجهاز الأمني و الجمارك.

اسبانيا ...تصريح اقامة مؤقت لطفل عثر عليه مخبأً بحقيبة سفر

لايجاوز عمر الطفل آبو واتارا الايفواري الثماني سنوات الذي عثر عليه مخباً داخل حقيبة سفر اثناء محاولة تهريبه إلى اسبانيا حيث تبنته السلطات الإسبانية مؤقتا ومنحته تصريح اقامة مؤقت.

تركيا..أردوغان يتهم الولايات المتحدة بدعم «الكيان الموازي»

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان: إ ن "الكيان الموازي" له ما بين 160 إلى 170 مدرسة في مناطق مختلفة بالولايات المتحدة الأمريكية. مشيرا إلى أن "واشنطن تدعم هذه المدارس بشكل خاص، وتتكفل بمصاريفها كاملة، وكأنها تدعم ذلك الكيان من خلال تلك المدارس".

بريطانيا ...يحول العمل غير القانوني جريمة جنائية

ارتفاع عدد المهاجرين في المملكة المتحدة سنة 2014 بنسبة خمسين في المئة عن العام الذي سبق دفع برئيس الوزراء المحافظ ديفيد كاميرون لتقديم خطته لتعزيز مكافحة الهجرة غير الشرعية. هذه الخطة سيتضمنها خطاب الملكة اليزابيت الثانية التقليدي، امام البرلمان الاسبوع المقبل، وسيفصل البرنامج التشريعي للحكومة للسنوات الخمس المقبلة.