03292024الجمعة
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

الصين...انفجارات تيانغين: ضحايا الانفجار 85 وإجلاء السكان بسبب انتشار مواد سامة

قررت السلطات الصينية إجلاء السكان من منطقة الانفجارات بتيانغين شمال البلاد، إثر رصد مواد كيماوية سامة ولكن بدون تحديد نوعها في الموقع حسب ما نقلت وكالة أنباء الصين الجديدة. وحسب حصيلة جديدة فإن عدد الضحايا بلغ 85 قتيلا.

منظمة العفو الدولية : لالتجريم الدعارة والقراريثير جدلا بين نشطاء حقوق الإنسان

انتقد نشطاء في مجال حقوق الإنسان قرار منظمة العفو الدولية بعدم تجريم الترويج للدعارة وفرض عقوبات على ممارسيها.

المفوضية لشؤون اللاجئين : ربع مليون مهاجر وصلواعام 2015، و 36% منهم سوريون

لا يزال الحل الوحيدأمام اللاجئين السوريين هو الفرار من بلادهم .و لأعلنت المفوضية لشؤون اللاجئين ان ربع مليون مهاجر وصلواعام 2015، و 36% منهم سوريون كما وقالت المفوضية التابعة للأمم المتحدة، التي حدثت أرقامها في نهاية يوليو/ تموز، إنها أحصت 98 ألف مهاجر في إيطاليا و124 ألفا في اليونان، وهما أكثر البلدان الأوروبية استقبلا للمهاجرين، ويشكل السوريون أغلبية المهاجرين ووصلت ن

مـــصـــائـــب قـــوم عـــنـــد قـــوم فـــوائـــد..ألمانيا تكسب 100 مليار يورو من الازمة اليونانية

تعود الرأئ العام من الموقف الصارم التي تبنتهم بشأن الازمة اليونانية وكأنها المتضرر الأول ، ولكن اتضح أنها حققت مكاسب من هذه الازمة بلغت قيمته 100 مليار يورو ما يشكل أكثر من 3 في المئة من إجمالي ناتجها المحلي.

بريطانيا..طفلة 12 سنة تفوق معدل ذكاء أينشتاين وهوكينغ

الطفلة البريطانية تبلغ 12 عاما من عمرها رغم صغر سنها لكن تتفوق على أينشتاين وهوكينغ في معدل الذكاء . و تفوقت نيكول بر، من إسيكس والبالغة من العمر 12 عاما، على كل من العالمين الشهيرين هوكينغ وأينشتاين بفارق نقطتين في اختبار الذكاء حيث حصلت على معدل أعلى درجات الذكاء وحققت معدل 162 درجة أي درجتين اكتر من أينشتاين وهوكينغ.