04272024السبت
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

بالفيديو مقدونيا.. بعد اغلاق الحدود تعم الفوضى في أرض لاأحد بين الحدود المقدونية واليونان

عمت الفوضى الحدود المقدونية مع اليونان إثر إغلاق السلطات الحدود وإعلانها حالة الطوارئ. وأدى ذلك إلى تجمهر الآلاف من اللاجئين واستخدام الأمن الغازات المسيلة للدموع لتفريقهم.

رئيس وزراء اليونان أليكسيس تسيبراس يقدم استقالته وأوروبا غير قلقة

قدم رئيس وزراء اليونان أليكسيس تسيبراس استقالته للرئيس ليفسح المجال لانتخابات مبكرة وأوروبا أبدت أنها غير قلقة عن نتائج الانتخابات المبكرة.

لبنان.. اعتقال الشيخ أحمد الأسير في مطار الحريري بجواز سفر مزور

اعتقل الأمن اللبناني اليوم السبت، الشيخ السلفي أحمد الأسير بمطار رفيق الحريري الدولي ببيروت، وذلك أثناء محاولته السفر إلى الخارج بفضل جواز سفر مزور وبعدما غير في شكله كذلك. ويلاحق الأسير لتورطه في معارك دامية ضد الجيش اللبناني.

اسبانيا..اعتقال امرأة أقدمت على ذبح طفلها في كنيسة

مدريداعتقلت الشرطة الإسبانية سيدة سويسرية كانت قد فرت من مستشفى الأمراض العقلية وارتكبت جريمة في حق ابنها , حيث ذبحت طفلها الأربعاء الماضي في كنيسة في وسط البلاد، بحسب ما أعلنته السلطات، وعثرت الشرطة على السكين الدي استخدم في ارتكاب الجريمة التي يبدو أن دوافعها اضطرابات نفسية.

الأمم المتحدة: على فرنسا معالجة "سريعة وشاملة" لأزمة المهاجرين في كاليه

طالبت الأمم المتحدة في بيان ، السلطات الفرنسية بحل مشكل اللاجئين في مدينة كاليه حيث يحاول مهاجرون التسلل إلى إنكلترا عبر مرفأ كاليه , مشكلة تكاد تعقيد العلاقات الديبلوماسية بين فرنسا وانجلترا.