05092024الخميس
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

ماريو دراغي: الاستثمار باللاجئين سيعزز اقتصاد أوروبا

صرح رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراغي لمشرعي الاتحاد الأوروبي الخميس إن اقتصاد أوروبا سيقوى إذا " />استثمرت الدول في جهود التعامل مع أزمة اللاجئين، فيما أعلن الاتحاد عن صندوق مساعدات لأفريقيا لمعالجة أسباب الهجرة غير النظامية.

نشر "فيديو" لداعش عند إعدامه ل200 طفل رفضوا الانضمام له

ظهر في شبكات التواصل الاجتماعي مقطع "فيديو" يظهر عملية إعدام جماعي، جديدة نفذها مسلحو تنظيم "داعش" الإرهابي رميا بالرصاص لنحو 200 طفل.

الحكومة الفرنسية لا لمشروع منح حق التصويت للمهاجرين غير الأوروبيين

الحكومة الفرنسية تقول لا لمشروعها لمنح حق التصويت للمهاجرين الشرعيين غير الأوروبيين المقيمين في فرنسا. وقال مانويل فالس رئيس الحكومة خلال محاضرة بمعهد العلوم السياسية بباريس "إن وعد هولاند الانتخابي لن يتجسد على أرض الواقع"

ميانمار:فوز حزب “ستوتشي”

أعلن حزب “الرابطة الوطنية من أجل الديمقراطية” بزعامة المعارضة أونغ سان سوتشي حصولَه على أكثر من سبعين في المئة من مقاعد النواب، ما سيسمح له بتشكيل الحكومة, قبل صدور النتائج الرسمية للانتخابات التشريعية في ميانمار وأقر حزب “اتحاد التضامن والتنمية” الحاكم والمدعوم من الجيش بهزيمته.

المانيا..اعتقال الغول الألماتي الدي قتل طفلين لاجئين محمد والياس بعد اغتصابهم

اعترف الغول الالماني بقتل الطفلين لاجئين محمد والياس . وهو رجل يبلغ من العمر32 عاما. واعترف بقتل محمد الصغير، وهو لاجئ بوسني 4 سنوات، وقد اعترف بقتل الياس و هو طفل سوري يبلغ من العمر ست سنوات, والدي اختفى في بوتسدام في يوليو /تموز الماضي. وقد قام بالاعتداء عليهم جنسيا على كل الضحايتين.