03282024الخميس
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

بوتين #اتفاق من أجل تخفيف العقوبات التجارية على تركيا، هل تزال التأشيرة على الأتراك؟

أعلن بوتين خلال المؤتمرالصحافي المشترك بين الرئيسان الروسي فلاديمير بوتين والتركي رجب طيب أردوغان الأربعاء في منتجع سوتشي الروسي على البحر الأسود،رفع العقوبات التجارية التي فرضتها موسكو على أنقرة بعد حادثة إسقاط أنقرة طائرة عسكرية روسية في 2015. هل موسكو تنسج علاقات جديدة بعد ابتعاد ترامب؟

هل مهاجم لندن ينتمي لتنضيم داعش أو القاعدة؟

أعلنت الشرطة البريطانية اليوم الاثنين أنه لا يوجد دليل أي حتى الآن ، يؤكد أن خالد مسعود الذي قتل أربعة أشخاص في هجوم على البرلمان البريطاني في لندن الأسبوع الماضي له أي صلة بتنظيم داعش أو القاعدة لكنه كان مهتما بالتطرف .

ألمانيا: اعتقال سوري يتواصل بتنظيم داعش

ألقت القبض الشرطة الألمانية القبض على سوري في الثامنة والثلاثين لاشتباهه بطلبه مائة وثمانين ألف يورو من تنظيم الدولة الإسلامية لشراء وإعداد شاحنات مفخخة للقيام باعتداءات في ألمانيا.

الفساد ...استقالة وزير الداخلية الفرنسي برونو لورو على خلفية تحقيق قضائي في وظائف لابنتيه

عندما الفساد يصبح عادي وجاري به العمل في الوسط السياسي ، حيث تعيشه كل بلدان العالم بدون استسناء. اليوم نجد استقالة وزير الداخلية الفرنسي برونو لورو من منصبه الثلاثاء على خلفية تحقيق قضائي، إثر كشف برنامج تلفزيوني أنه عين ابنتيه مساعدتين برلمانيتين. وتم تعيين وزير الدولة الحالي للتجارة الخارجية ماتياس فيكل خلفا له.

فرنسا: محاكمة لاغارد المديرة العامة "صندوق النقد الدولي" بتهمة الإهمال

تبدأ اليوم محكمة فرنسا في الأي في قضية كريستين لاغارد المديرة العامة لصندوق النقد الدولي بتهمة إهمال قد يكون سمح بحصول اختلاس ضخم للأموال العامة عندما كانت وزيرة للاقتصاد الفرنسي.