05032024الجمعة
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

أكثر من مئة ألف شخص يطالبون بمنع ترامب المعادي للمسلمين من دخول بريطانيا

وعلى الانسانيةجميعا طلب منع ترامب المعادي للمسلمين من دخول كل البلدان ختى يقدم اعتدارا على تصريحاته النازية. نشرت عريضة وقعها أكثر من مئة الف شخص، على الموقع الإلكتروني للحكومة البريطانية، تطالب بعدم السماح لدونالد ترامب، المرشح الأوفر حظا للفوز في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري، بالدخول إلى بريطانيا، بسبب خطاب له دعا فيه إلى منع المسلمين من دخول الولايات المتحدة.

تخليد اليوم العالمي لمكافحة الرشوة

التنصيص دستوريا وقانونيا على مؤسسة مكافحة الرشوة وحماية الشهود والمبلغين اليوم العالمي لمكافحة الرشوة وهذا التخليد ليس من باب الاحتفال السنوي الرمزي فقط ولكنه أيضا استحضار للجهود التي بذلتها عدد من دول العالم ومن بينها المغرب في سبيل مكافحة هذه الآفة التي باتت تؤثر على المجتمعات وتهدد نموها الاقتصادي وتطورها السياسي . وذكر بلاغ لوزارة تحديث القطاعات العامة أن منظمة الشفافية الدولية أصدرت تقريرها السنوي لسنة 2011 حول مؤشر إدراك الرشوة العالمي .

بداية مرحلة تاريخية جديدة : أوروبا تعهد بـ 3 مليارات لتركيا

داود أوغلو: المليارات ليسوا من أجل تركيا وإنما للاجئين السوريين ; بروكسل ،يبدو أن النظام العالمي آخذ في التغير وتركيا تختبر الأرضية و الانضمام إليه.

أنقرة: سفينة حربية روسية في مضيق البوسفور "استفزاز

أنقرة - انتقد وزير الخارجية التركي مولود جاوش اوغلو الاحد، بث وسائل الإعلام التركية صورا لمقاتل روسي يحمل منصة صواريخ اثناء مروره في مضيق البوسفور التركي على متن سفينة روسية، ووصف ذلك بأنه "استفزاز".

تونس.. 22 قتيلا في انفجار حافلة لل حرس الجمهوري

سقط 22 قتيلا في انفجار حافلة للحرس الجمهوري كما خلف عدد كبير من الجرحى في انفجار حافلة للحرس الجمهوري وسط العاصمة التونسية مساء اليوم الثلاثاء.