03292024الجمعة
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

بالفيديو.. سقوط مراسلة قناة "الجديد"على الأرض أثناء نقل رسالة مباشرة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد لحظة سقوط مراسلة قناة "الجديد" على الأرض أثناء البث المباشر للقناة. سقطت المراسلة الصحفية في قناة "الجديد" اللبنانية راشيل الحسيني على الأرض، خلال تغطيتها إغلاق المعبر الحدودي بين لبنان وسوريا كتدبير احترازي لمنع انتشار فيروس كورونا في لبنان.

فيروس كورونا: تسجيل أول إصابة في كل من السعودية وتونس والأردن والمغرب

فيروس كورونا يزحف الى دول جديدة في كل أنحاء العالم منذ ظهوره أواخر العام الماضي في مدينة ووهان الصينية. حيث لم يسلم العالم العربي من ذلك، مع تسجيل أولى حالات الإصابة في بعض الدول العربية، وهي كالاتي:

القبض على باتريك جورج زكي بتهمة ، التحريض على قلب نظام الحكم

ألقي القبض على باتريك جورج زكي الباحث في النوع الاجتماعي وحقوق الإنسان بالمبادرة المصرية في مطار القاهرة أثناء عودته في أجازة من دراسته بإيطاليا، واحتجازه وتعذيبه لأكثر من 24 ساعة قبل عرضه على النيابة وحبسه 15 يوم.

وفاة الرئيس المصري السابق حسني مبارك

توفي الرئيس المصري السابق حسني مبارك اليوم الثلاثاء عن عمر ناهز 92 عاما وفق ما أفادت أسرته. وحكم العسكري مبارك مصر لثلاثة عقود إلى أن أطاحت به ثورة شعبية في العام 2011 جاءت في خضم انتفاضات الربيع العربي، أجبرته على التنحي عن الحكم.

Arabia saudita.... rimpatria oltre 188 mila persone senza permesso di soggiorno

Riyadh,il giornale dell' Arabia Saudita, citando la leadership delle forze di sicurezza , ha riferito che il numero totale di coloro che sono stati fermati e che non possono entrare alla Mecca e di 188 mila e 464 persone, trasportati da decine di migliaia di veicoli.