04292024الإثنين
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

مصر..اعتقال وزير الزراعة بعد خروجه من مجلس الوزراء

السيسي يقيل وزير الزراعة، صلاح هلال، بسبب قضية الفساد الكبيرة التي كشفتها الأجهزة الرقابية، وتورط فيها عدد كبير من الشخصيات العامة والمشاهير، بينهم محمد فودة طليق الفنانة غادة عبدالرازق. وفور خروجه من مجلس الوزراء بعد إقالته من منصبه، ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على الوزير، وتم اقتياده لمقر جهاز الرقابة الإدارية للتحقيق معه.

انتخابات المغرب.. الأصالة أولا والتنمية ثالثا

مع العلم ان المغاربة في المقيمين بالمهجر لم يدلون بأصواتهم لكم النتائج . تصدر حزب الأصالة والمعاصرة النتائج النهائية لأولى انتخابات بلدية في المغرب منذ التعديل الدستوري، بينما زاح حزب الإستقلال المعارض حزب العدالة والتنمية من المرتبة الثانية.

حزن بوسي بعد فراق زوجها نور الشريف يبعدها عن كل شيئ

حزن عميق يسكن داخل أحشاء الفنانة بوسي بعد فراق حبيبها نور الشريف الذي رحل عن عالمنا يوم الثلاثاء الماضي وسط أجواء حزينة خيمت على الوسط الفني.

هشام : سوري . سبح من تركيا الى اليونان ليهرب من بطش الحرب

ابتسم عنما اسمع . العديد من السياسيين الأوروبيين المضاضين للهجرة يقولون علينا بناء جدا لمنع عبور المهاجرين , واقرا ان شابا سوريا قطع البحر سباحة للوصول الى أوروبا...فالنتأمل مع بعضنا هل هناك جدارا يمنع هدا الشاب الدي لم يمنعه البحر من الهرب من الموت لامحالة؟

أمريكا.. الحكم بالإعدام على الهكر الجزائري حمزة بن دلاج

صدر قرار بتنفيذ حكم الإعدام بالهكر الجزائري حمزة بن دلاج بعد اعتقال دام حوالي الثلاث سنوات , و حسبما نشر على شبكات التواصل فإنه تم القبض على الدلاج سنة 2013 بتايلاندا بعد بحث من قبل الأنتربول دام أكثر من 3 سنوات كاملة بعد الكشف بأنه من بين أخطر 10 هاكر في العالم المطلوبين لدى أمريكا ثم رحل لها بأمر من قبل FBI نفسه .