05042024السبت
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

مسئول أمريكى يكشف عن وجود قوات كوبية فى سوريا وهافانا تنفي

نفى مسؤول كوبي في هافانا السبت في بيان مقتضب و"بشكل قاطع" معلومات بثتها قناة "فوكس نيوز" الأمريكية، تفيد أن قوات كوبية موجودة في سوريا لدعم الرئيس بشار الأسد.

نوبل للسلام ل"رباعي الحوار التونسي"

توجت أربع منظمات تونسية، وهي "الاتحاد العام التونسي للشغل" و"الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية" و"الهيئة الوطنية للمحامين التونسيين" و "الرابطة التونسية لحقوق الإنسان" اليوم الجمعة، بجائزة نوبل للسلام، تقديرا للدور الذي لعبته في إنجاح الحوار الوطني التونسي، ووضع تونس على طريق الديمقراطية. فمن هي هذه المنظمات؟

بالفيديو عازفة "غيتار" منقبة تلهب حفلات "الروك" في البرازيل

اثارت عازفة غيتار برازيلية تدعى جيزيل ماري روخا (42 عاما) اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت، من محبي الموسيقى الصاخبة ووسائل الإعلام الأمريكية والأوروبية منها، على اعتبار أنها موسيقية غير عادية، ليس لأنها تجيد العزف على الغيتار الإلكتروني وحسب، بل ولأنها تعتلي مسارح موسيقى "الروك آند رول" الصاخبة مرتدية النقاب الإسلامي، ولا يظهر منها سوى عيناها الزرقاوان وبعض رسوم الحناء التي تزين يداها وتظهر عندما تخلع قفازيها.

برجك اليوم الاربعاء, 07 تشرين الاول ,2015

برج الحمل لو وقعت مشاكل بينك وبين شريك حياتك، فلا تبح بها للآخرين، لأن تدخلهم سيزيد النار اشتعالا ليس أكثر. راجع نفسك ولا تتكبر لو وجدت نفسك مخطئا، بل اعتذر للطرف الآخر لتربحا معا

داعش ,أمريكا,روسيا,فرنسا والأسد...والشعب السوري يموت في وت تحث ضربات اختلافهم

السيناتور الأميركي الجمهوري، جون ماكين، الخميس، يؤكد أن الضربات الروسية استهدفت أفراداً من الجيش السوري الحر دربتهم المخابرات الأميركية. و في خبر "خاص" أبرزته محطة "فوكس نيوز" الأميركية ، أن روسيا طلبت رسميا من الولايات ,قالت وزيرة الخارجية السويدية، مارغوت فالستروم، أمس الأربعاء، إن بشار الأسد قتل 7 أضعاف مما قتله "داعش" من الشعب السوري، ويجب أن يرحل.المتحدة إخراج طائراتها الحربية "فورا" من المجال الجوي السوري. وقالت وزيرة الخارجية السويدية، مارغوت فالستروم، أمس الأربعاء، إن بشار الأسد قتل 7 أضعاف مما قتله "داعش" من الشعب السوري، ويجب أن يرحل.