04232024الثلاثاء
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

أطفال مضايا تموت جوعا....سارعوا لإغاثة مضايا

علينا جميعا المشاركة في إغاثة أهالي بلدة مضايا السورية المنكوبة،والتي تعيش تحث رحمة الحصار الذي يفرضه عليها النظام السوري وميليشيات حزب الله وحلفاؤهما حصاراً خانقاً منذ ستة أشهر.

السعودية تقطع رسميا علاقاتها الديبلوماسية مع إيران وتطرد دبلوماسييها

المعروف الدفالي لالازينب:هل النزاع ليس بين الشيعة ولسنة وإنما فقط على من ستكون له سيادة التفاوض بشأن النفط وأعلن الجبير لرويترز أن قطع العلاقات مع إيران جاء بعد أعوام من السياسات العدائية بعد أن إيران أصبحت مصدر قوي للنفط؟ أدى التصعيد المتزايد بين إيران والمملكة العربية السعودية إلى إعلان الرياض عن قطع علاقاتها الديبلوماسية مع طهران، إعلان رسمي زاد في عمق الهوة بين البلدين جاء بعد الهجوم الذي تعرضت له السفارة السعودية بطهران ردا على إعدام رجل دين سعودي شيعي.

رجل أعمال إماراتي يدعو رجال الأعمال العرب إلى وقف كل أشكال التعامل التجاري مع دونالد ترامب

دعا رجل أعمال إماراتي بارز رجال الأعمال العرب إلى وقف كل أشكال التعامل التجاري مع رجل الأعمال الأمريكي دونالد ترامب المرشح الرئاسي الجمهوري المحتمل.

المغرب: تأجيل افتتاح أكبر محطة شمسية في العالم

أجل المغرب ومن دون تقديم تفسيرات، افتتاح أكبر محطة شمسية في العالم ,وهي محطة حرارية ضخمة تعمل بالطاقة الشمسية في وارزازات في وسط البلاد، من المفترض بعد استكمالها ان تصبح اكبر محطة شمسية في العالم.

المغرب وفاة مستشارة الملك محمد السادس، سببها "جلطة دماغية

توفت زليخة نصري، مستشارة العاهل المغربي محمد السادس عن عمر يبلغ 70 عاما وأوضحت وكالة الأنباء المغربية، أن وفاة مستشارة الملك محمد السادس، سببها "جلطة دماغية".