04182024الخميس
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

إسرائيل: غارات ضد سوريا والجيش السوري يعلن إسقاط إحدى طائراتها الحربية

جاء في بيان للجيش الإسرائيلي أن مقاتلاته الجوية قصفت أهدافا عديدة في سوريا، وأنه اعترض أحد الصواريخ التي أطلقت ردا على الغارة. من جهته أعلن الجيش السوري أنه أسقط فجرا طائرة حربية إسرائيلية وأصاب أخرى على طريق تدمر.

دليل المهاجر الى استراليا .. تحذير من حالات نصب مكاتب الهجرة

بشكل عام من يرغب في الهجرة الى استراليا من أي دولة عربية، يجب أن يعرف أن هناك خطوات أولية قبل الهجرة، تقوم بها مكاتب الهجرة لتقييم الشخص، وذلك لإخبار الشخص بكونه مؤهل للهجرة، أم غير مؤهل، وما الذي يحتاجه الشخص ليصبح مؤهلاً للهجرة الى استراليا.

Le Roi Mohammed VI Prix Mandela de la Paix 2016

Le Roi du Maroc Mohammed VI est le lauréat du Prix Mandela de la Paix 2016, décerné par Mandela Institute, présidé par le Docteur Paul Kananura. Selon le jury du prix, le souverain marocain a été choisi cette année "pour sa contribution à l'édification d'une société de justice et de paix entre les hommes et les nations, ses actions très louables en faveur de promotion du développement de l'Afrique à travers sa diplomatie économique, sécuritaire, humanitaire, culturelle et spirituelle."

غرائب: اعتقال مراهق سعودي دردش مع فتاة أمريكية وقال لها:" أحبك "

كيف يمكن اعتقال روميو الفيسبوك المراهق "أبو سن" ؟المملكة العربية السعودية، قال مراهق "أبو سن" في دردشة مع فتاة أمريكية على الانترنت أنه يحبها ، في أول الأمر نال شهرة واسعة، ومن ثم شنع تصرفه قبل أن يعتقل بسبب انتهاكه التقاليد المحافظة في المملكة بغزله الأخرق مع الفتاة.