06252018الإثنين
Last updateالأربعاء, 08 كانون2 2020 9pm

تونس... وقفة احتجاجية للمطالبة بحق الإفطار في شهر رمضان بالفيديو

نظم نشطاء من المجتمع المدني في تونس الأحد نشطاء من المجتمع المدني وقفة احتجاجية تحت عنوان "مش بالسيف" أي "من دون إكراه"، للمطالبة باحترام الحريات الفردية وتفعيل حرية الضمير التي ينص عليها الدستور. وطالبت الشعارات وزارة الداخلية بوقف التضييق على الحريات.

تونس: انتحاري "يفجر نفسه" أثناء مطاردته من قبل الأمن

أعلنت وزارة الداخلية التونسية الاثنين أن مشتبها به فجر نفسه الاثنين حين كانت قوات الأمن تطارده رفقة مشتبه به آخر، في منطقة بن قردان الواقعة جنوب البلاد.

من يستفيد من مليارت السعودية التي أعطيت إلى ترامب؟

أعلن رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتانياهو الاربعاء عن تلقي بلاده مساعدات اضافية اميركية بقيمة 75 مليون دولار، بعد زيارة الرئيس الاميركي دونالد ترامب والاعلان عن صفقة اسلحة اميركية كبرى مع السعودية اثارت قلق اسرائيل.

الجامعة العربية: القرار الأحادي للاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل "باطل" و"لا أثر قانونيا له"

طالب مجلس جامعة الدول العربية في ختام اجتماع طارئ في القاهرة فجر الأحد، الولايات المتحدة بإلغاء قرارها الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، محذرين إياها من أنها "عزلت نفسها كراع ووسيط في عملية السلام". ودعوا دول العالم أجمع للاعتراف بالدولة الفلسطينية على حدود الرابع من حزيران/يونيو 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

السجن لمصري طلب من صديقه الاعتداء على زوجته لاختبار سلوكها

غريب إلى أي حد يصل الإنسان في ممارسة بشاعة أفكاره هذا ما فعله رجل مصري ، حيث طلب من صديقه الاعتداء على زوجته فقط لاختبار سلوكها، أنا أسائل : إن كنت لاتثق في زوجتك فطلقها خير لها أولا ولك ثانيا. قضت محكمة كفرالشيخ في مصر بمعاقبة مصري اتفق مع صديقه على الاعتداء على زوجته ومراودتها عن نفسها لاختبار سلوكها، بالسجن سنة كما قضت بمعاقبة الصديق بالسجن 3 سنوات. كما حكمت المحكمة برئاسة المستشار بهاء_الدين المري، بمعاقبة الصديق وهو المتهم الأصلي في الواقعة بالسجن المشدد 3 سنوات، وحبس الزوج ويدعى مصطفى بالسجن سنة مع الشغل.