05152024الأربعاء
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

مقتل إرهابي في كمين أمني شمال غرب تونس

أعلنت وزارة الداخلية التونسية أنهه تم قتل إرهابيا على يد قوات الأمن ليلة الأحد – الاثنين ويرجحأنه.أجنبيالجنسية وذلك في كمين نصبته لمجموعة "إرهابية" في منطقة جبلية من ولاية سليان ).

برجك اليوم الثلاثاء, 22 ديسمبر/ كانون الاول

برج الحمل ربما لا يكون هذا هو اليوم المناسب لحل الألغاز والمشكلات المعقدة. من المهم جدا أن تركز على مشاريعك المستقبلية وأن توفر طاقتك وجهدك للاهتمام بالأمور العملية. شارك اليوم زملاءك في بعض النشاطات الجماعية. التقاؤك بالأصدقاء أمر يسرك ويرفع من روحك المعنوية.

بث مباشر فرنسا: 129 قتيلاً على الأقل في اعتداءات ارهابية

قتل 129 شخصا على الاقل في اعتداءات ارهابية غير مسبوقة تبنتها “الدولة الإسلامية” استهدفت باريس مساء الجمعة، وتخللتها تفجيرات وعملية احتجاز رهائن واطلاق رصاص، ما دفع الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند لإعلان حالة الطوارئ في البلاد واغلاق الحدود، بينما اعرب العالم عن ادانته وغضبه.

بالفيديو... 14 قتيل في إطلاق نار بولاية كاليفورنيا الأمريكية

تطارد الشرطة 3 مسلحين أطلقوا النار في منشأة للمعاقين بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة وحتى الان وصل عدد القتلى 14 شخصا.

بالفيديو.. الشرطة التركية تقتحم مقر قناة معارضة و تقطع بثها المباشر

خلال الساعات الأولى من صباح اليوم ، إقتحمت قواة الشرطة التركية مقر قناتي "بوغن تيفي" و "كنال تورك" في إسطنبول. الموظفون في حالة من الذعر، حاولوا منع دخول أفراد قوات الشرطة إلى المكاتب لكن هؤلاء تمكنوا من كسر البوابات الحديدية و قطع البث الهوائي المباشر للقناتين.

مجموعات فرعية