04292024الإثنين
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

عادل تاعرابت :لا لاستدعاء "هيرفي رونارد" المدرب الجديد للمنتخب المغربي

رفض عادل تاعرابت (26 عاما) لاعب فريق بينفيكا البرتغالي، اقتراح مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم،هيرفي رونارد العودة لحمل قميص المنتخب الوطني مجددا.

إيطاليا أول دولة غربية تعترف رسمياً بحكومة الوفاق الوطني الليبي

أعلنت إيطاليا، اليوم الأربعاء 24/03/2016، على لسان وزير خارجيتها باولو جينتيلوني، أنها ستصبح أول حكومة غربية تعترف عملياً ورسميا بحكومة الوفاق الوطني المقترحة من بعثة الأمم المتحدة في ليبيا، برئاسة رجل الأعمال الطرابلسي، فائز السراج.

تكريم الراحلة زليخة نصري وعائشة الشنا

جريدة الإيطالية تشكركم على الدعوة وتعتذر عن عدم المشاركة ،لكن نشاركم بقلوبنا وتحياتنا للجميع. بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ، تنظم كلا من النقابة الوطنية لعدول المغرب وجمعية بادرة للتواصل والتنمية الاجتماعية بالدار البيضاء يوما تكريميا وطنيا لكل من الراحلة زليخة نصري والفاعلة الجمعوية عائشة الشنا ، وذلك يوم الاربعاء 9 مارس بالمركب التربوي الحسن الثاني بالبيضاء في تمام الساعة الرابعة زوالا .

إيطاليا تحقق ..من مكن الإرهابي نور الدين شوشان من جوازيْ سفر في ظرف 3 أيام ؟

« ديغوس»...أثار العثور على جوازي سفر الإرهابي نور الدين شوشان الذي تم القضاء عليه في الغارة الأمريكية بصبراتة الليبية جدلا كبيرا لدى السلطات الإيطالية بعد أن تبين أنها مستخرجة من إيطاليا .

دليل المهاجر:إيطاليا...ما هي اتفاقية الاندماج؟

اتفاقية الاندماج الاجتماعى هى عقد ما بين المواطن المهاجر ، المقيم فى ايطاليا بطريقة قانونية ، والدولة الايطالية . الاتفاقية يتم التوقيع عليها من قبل المواطنين الاجانب البالغين 16 سنةوالذين يدخلون ايطاليا لاول مرة بعد 10 مارس 2012، ويتقدمون بطلب الحصول على تصريح الاقامة لمدة لاتقل عن عام .

مجموعات فرعية