04192024الجمعة
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

موضة مصرية: الاسائة الى المغرب هذه المرة "وفاء الكيلاني "

مرة أخرى يتطاول الإعلام المصري في شخص وفاءالكيلاني على بلد المغرب في حوار مع إحدى ضيفاتها بنبرة يغلب عليها اليقين بأن المغرب بلد السحر والمشعودين. استغرب من وفاء اتذكرها عندما كنا نعمل مع بعضنا في A.R.T.TV كانت رقيقة وحنينة والان اجدها جافة و...

فرنسا/إيطاليا :المهاجرون يقضون رمضان على الصخور

رمشان فوق الصخور , الايطالية مع اللاجئين المعتصمين فوق صخور بحر فينتيميليا. أول أيام شهر رمضان، قضاه العشرات من المهاجرين فوق الصخور أمام البحر على الحدود مع فرنسا في مدينة فينتميليا الايطالية. شهر رمضان بات بالنسة لهؤلاء فرصة كي يتحقق أملهم في الوصول إلى شمال أوربا ، و كانت الشرطة الايطالية يوم السبت الماضي فرقت نحو 200 مهاجر معظمهم من الافارقة تجمعوا على الحدود بين فرنسا وايطاليا بعد ان منعتهم السلطات الفرنسية من العبور الى الاراضي الفرنسية.

من الجالية الى الايطالية:مغاربة ايطاليا يشتكون من قلة اهتمالم المسؤولين المغاربة بهم

مغاربة ايطاليا يشعرون ب"الحكرة"عدم الاهتمام بهم من طرف المسؤولين المغاربةالذين يسارعون في المشاركة في كل دول العالم الاخرى , أما ايطاليا تبقى اخر عجلة في العربة , نحن المشرفين على جريدةالايطالية بحثنا في الموضوع وتسائلنا عنالأسباب :

بالفيديو..فرنسا/ايطاليا ... إخلاء مخيم اللاجئين باستعمال القوة

عنف شديد لتنفيذ عملية إخلاء مخيم اللاجئين في الحدود الايطالية /الفرنسية فينتيميليا أسفر عن جذل سياسي وسط الدول الاوربية ، واشمئزاز الرأي العام.

العداء المغربي ياسين رشيق يحصل على الجنسية الايطالية!

اخيرا نال العداء المغربي ياسين رشيق يحصل على الجنسية الايطالية بعد تحرك الجالية المغربية والتي ترأسها خالد شوقي و دعنتها جريدتنا الايطالية, بمطالبة الحكومة الايطالية بمنح العداء المغربي الجنسية الايطالية.

مجموعات فرعية