04192024الجمعة
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

الأميرة للا مريم تفتتح الرواق المغربي بالمعرض الدولي "الاسبوع الأخضر" ببرلين

شرفت صاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم ، صباح اليوم الجمعة ببرلين، على افتتاح الجناح المغربي بالمعرض الدولي للأغذية والفلاحة، "الأسبوع الأخضر"، في دورته ال81 حيث يحضر المغرب كأول بلد إفريقي خارج الاتحاد الأوروبي كشريك.

ماهى الدول المعفية من فيزا شنغن قصيرة الأجل؟

فيزا شنغن قصيرة الأمد هى نوع من أنواع الفيزا المعمول بها في نظام شنغن تمنح حاملها الإقامة لمدة 90 يوماً وتصنيفها بين أنواع التأشيرات هو C ، ولكن هناك بعض الدول المعفية من فيزا شنغن قصيرة الأجل ، أي يمكن لمواطني هذه الدول الدخول إلى أرض المانيا بدون الحاجة للحصول على تأشيرة دخول إلى المانيا إذا كانوا يرغبون في البقاء على أرض المانيا لمدة 90 يوماً أو أقل.

ألمانيا وشبح النازية.. اتهام 4 أشخاص بالتخطيط لشن هجمات على مساجد ومراكز لاجئين

ألمانيا شبح النازية يخيف الألمان, أعلنت النيابة في بيان الأربعاء 13 يناير/كانون الثاني عن اعتقال المتهمين في بداية مايو/أيار العام الماضي، حيث بين التحقيق تأسيسهم منظمة إرهابية أطلقوا عليها اسم "oldschool society"، وتخطيطهم لشن هجمات على مساجد ومراكز لاجئين، إذ تم العثور بحوزتهم على مواد متفجرة وألعاب نارية شديدة المفعول.

ريال مدريد يعين زين الدين زيدان مدربا له

قال نادي ريال مدرديد الإسباني مدربه رافايل بينيتيز، بسبب النتائج المتواضعة للفريق الملكي، وعين خلفا له الفرنسي زين الدين زيدان، المطالب اليوم بالحفاظ على حظوظ الريال في السباق على الألقاب، لتجنب خروجه خالي الوفاض للموسم التالي على التوالي.

مجموعات فرعية