03292024الجمعة
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

بالفيديو إيطاليا...مهاجر مغربي سري ينقذ سائحا فرنسيا من الغرق ونحن نطالب بمنحه تصريح اقامة

فيديو يوثق لعملية إنقاذ سائح فرنسي من الغرق من طرف مهاجر مغربي سري بإيطاليا يدعى توفيق الشتوكي، يبلغ من العمر 28 عاما، والذي تمكن من الحصول على اوراق الإقامة من سلطات البلاد عرفانا منها بخطوته البطولية لإنقاذ شخص في خطر.

سويسرا..ف ب اي تقود حملة اعتقالات مفاجئة لمسؤولي فيفا قبل يومين من الانتخابات ؟

وجه القضاء الاميركي، اليوم (الأربعاء)، تهمة التآمر والفساد الى تسعة مسؤولين منتخبين في انتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وخمسة مسؤولين كبار في الاتحاد، قبيل يومين على انتخابات رئاسة الاتحاد. وأشارت وزارة العدل الاميركية إلى ان تحقيقها يستند الى مخالفات ارتكبها المتهمون على مدى الاعوام الـ24 الاخيرة كما وصف الاتحاد الدولي هذه اللحظة بـ«اللحظة الصعبة».. وبلاتيني يدعو لاجتماع طارئ للجنته التنفيذية

ماذا عن مفاوضة أمستردام" اتفاقيَّة الضمان الاجتماعِي "؟

سلا..استمع اليوم ثلاثةٌ من وزراء الحكومة، إلى جمعيَّات مؤطرَة للجاليَة المغربيَّة بهولندا، قبل استئناف المفاوضات مع أمستردام، حول اتفاقيَّة الضمان الاجتماعِي الموقعة بين البلدين، وكانتْ هولندا قدْ توجهت إلى إلغائها بصورةٍ أحاديَّة.

السويد..فوز المغني السويدي مانز زلمرلو بجائزة اليوروفيجين

لوند,فاز فوز المغني السويدي مانز زلمرلو بجائزة اليوروفيجين للأغنية التي حصل عليها نهاية الأسبوع الماضي في فيينا، بأدائه لأغنية هيرو، كمااحتفل بفوز المغني السويدي مانز زلمرلو في مدينته لوند، وسط حضور جماهيري كثيف.

أوروبا تقر عملية بحرية ضد مهريبي المهاجرين وتجارالبشر

بروكسيل 18 مايو 2015 تقر الأوروبا اليوم في بروكسل خلال اجتماع وزراء خارجيته عملية بحرية تتمثل في نشر سفن حربية وطائرات مراقبة تابعة للجيوش الأوروبية قبالة سواحل ليبيا التي تنطلق منها رحلات المهاجرين غير الشرعيين تجاه أوروبا. ومن المقرر أن تطلق العملية في يونيو -حزيران وتستوجب موافقة الأمم المتحدة.

مجموعات فرعية