06252018الإثنين
Last updateالأربعاء, 08 كانون2 2020 9pm

ألمانيأ...سياسي يميني يطالب بحظر الإسلام في عموم القارة الأوروبية

قال في خطاب أمام حشد من أنصار حزبه، السياسي الألماني بيورن هوك السبت الماضي، إنه في حال تمكن حزبه من الوصول إلى السلطة في بلاده فإنه سبحظر الإسلام في أوروبا بدءاً من مضيق البوسفور في اسطنبول التركية، حيث تبدأ القارة الأوروبية.

اعتراف الجيش البورمي للمرة الأولى بتورطه في قتل مسلمين من الروهينغا

أخيرا ...جاء اعتراف الجيش في بورما اليوم الأربعاء للمرة الأول ىبتورط عناصر من قوى الأمن في تصفية مسلمي الروهينغا، وبوجود مقبرة جماعية في ولاية راخين. وتبرر السلطات حملتها في ولاية راخين بشن "جيش إنقاذ الروهينغا في أراكان" هجمات ضد مراكز الشرطة.

بروكسل ...هل نتيجة الاجتماع بين ماي ويونكر سيمنع لا بريكسيت؟

لقاء حاسم بين تيريزا ماي رئيسة الوزراء البريطانية اليوم في بروكسل، مع رئيس المفوضية الأوروبية جان كلود يونكر، ورئيس المجلس الأوروبي دونالد توسك. وتهدف مايإلى إقناع الأوروبيين بتحقيق "تقدم كاف" لبدء مفاوضات تجارية وتحديد طبيعة العلاقات المستقبلية بين لندن والاتحاد في مرحلة ما بعد بريكسيت.

إيطاليا ":Carta rei"كيفية الحصول على المساعدة الماليةi الجديدة للعائلات الفقيرة لسنة 2018

البطاقة ريي -Carta rei- وهي البطاقة الجدية لتقديم المساعدة المالية الجديدة لسنة 2018، وذلك لصالح العائلات الفقيرة المقيمة في إيطاليا ،وصل مبلغ المساعدة إلى 485 يوروشهريا.

مأساة المهاجرين في ليبيا...شاهد أبشع مزاد لبيع البشر

أنجزت شبكة ''سي آن آن''، تحقيقا استقصائيا، نشرته في موقعها الرسمي كشفت من خلاله عن سوق لبيع البشر بالمزاد العلني في ليبيا. ونشرت ''سي آن آن'' فيديو مرفوقا للتحقيق الاستقصائي، ويظهر تاجرا بالبشر وهو يصيح مفتتحا المزاد العلني '' ''ثمانمائة..، ويرتفع الرقم 900 ، ثم ألف ، ثم 1100...لقد تم البيع. مقابل 1200 دينار ليبي''، ليتم بذلك بيع إثنين من البشر!. وأظهر الفيديو أيضا واحدا من الرجال الذين تم بيعهم، وهو شابا نيجيرياً في العشرينات من العمر، يرتدي قميصاً باهتاً و سروالا رياضيا، وقد عُرض للبيع كأحد أفراد مجموعة من “الرجال الأقوياء للعمل في المزارع”، وفقا للبائع، الذي كان غير ظاهر في الفيديو. وعملت شبكة سي إن إن للتحقق من صحتها وسافرت إلى ليبيا لإجراء مزيد من التحقيقات خلال الشهر الماضي، عبر كاميرات مخبأة في منزل خارج العاصمة الليبية طرابلس، وأكّدت أنها اكتشفت عشرات الناس يباعون في مزاد علني في غضون ست أو سبع دقائق.

مجموعات فرعية