04162024الثلاثاء
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

إيطاليا...ماهوالمبلغ الجديد الذي يجب أن أدفعه لتجديد تصريح إقامتي بعد قانون إلغاء الضريبة عليه

الجالية تسأل والإيطالية تجيب: ماهوالمبلغ الجديد الذي يجب أن أدفعه لتجديد تصريح إقامتي بعد قانون إلغاء الضريبة عليه؟

إيطاليا ...إعفاء المهاجرين من الضريبة على تصريح الإقامة

روما ـ أصدرت المحكمة الإدارية الجهوية (Tar) بإقليم لاتسيو حكما بإلغاء الضريبة التي كان على المهاجر دفعها من أجل الحصول على تصريح بالإقامة أو لتجديده، والتي أثقلت عاتق المهاجرين منذ سنة 2012.

ألمانيا...ما هو الجديد في قانون اندماج اللاجئين؟

ضمن المشاورات الأخيرة حول اندماج اللاجئين في المانيا والتي شهدت شد وجذب كبير بين الإئتلافات الالمانية ما بين مؤيد ومعارض وافقت الحكومة الألمانية على القوانين الجديدة حول اندماج اللاجئين في المانيا، والحقيقة أن هذه القرارات لم تكن جديدة لأنها طرحت سابقاً لكنها لم تكن تشهدت دعماً من كافة الأحزاب الالمانية ولم يتم الموافقة عليها من قبل الحكومة الإئتلافية الألمانية.

Come calcolare il codice fiscale

Struttura del Codice fiscale italiano - Composizione del Codice Fiscale e modalità di calcolo ministeriali Il codice fiscale per le persone fisiche, viene rilasciato dal Ministero delle Finanze in base ai criteri stabiliti dal D.M. n° 345 del 23/12/1976. E' bene ricordare che qualsiasi procedimento di calcolo fornisce sempre un risultato presunto in quanto i codici fiscali reali vengono generati esclusivamente dal Ministero delle Finanze, che ne assicura la validità ed univocità in casi di omonimia.

أمريكا..كيفية الإطلاع على نتائج قرعة الهجرة العشوائية لعام 2017

كيفية الإطلاع على نتائج قرعة الهجرة العشوائية لعام 2017 وكيفية الإستعلام عن نتيجة القرعة لهذا العام، ونحن كل عام نتحدث عن القرعة قبل ظهورها بفترة حتى يتثني للجميع التعرف بشكل جيد على كيفية الاستعلام عن قرعة الهجرة الشعوائية قبل ظهورها.