04202024السبت
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

كيفية الحصول على كل أنواع الفيزا الى نيوزلندا

تفكر في السفر الى نيوزيلندا؟ لابد أنه تعرف الهدف من سفرك ، وبالطبع ستستخدم طريقة واحدة من الطرق التالية ، فمثلاً من يبحث عن السياحة في نيوزلندا فهو ذاهب للسياحة فقط ، أما من يهمه فقط الوصول الى نيوزلندا فقط من أجل هدف يطمح في الوصول اليه فكافة الطرق التى سأطرحها يمكنه تجريبها واستخدامها طالما يمكنه السفر الى نيوزيلندا من خلالها ، فمثلاً من يفكر في اللجوء في نيوزلندا لا تهمه طريقة السفر ولكن يهمه الوصول فقط ، ومعظم هذه الطرق موجهة لمن يفكر في السفر الى نيوزيلندا من أجل اللجوء في المرتبة الأولى ، ومن ثم يأتي من يفكر في الهجرة والعمل في نيوزلندا في المرتبة الثانية.

دليل المهاجر: أنا رجل اعمال كيف أحصل على فيزا فى الولايات المتحدة الامريكية؟

ما هى الخطوات فى حالة رغبة رجل اعمال الحصول على فيزا فى الولايات المتحدة الامريكية؟ تأشيرة "فيزا" الاستثمار ،

Carta di soggiorno per stranieri: richiesta del familiare convivente

Il permesso di soggiorno CE per soggiornanti di lungo periodo, conosciuta come carta di soggiorno, può essere richiesto da diverse categorie di immigrati in Italia. Oggi parliamo della carta di soggiorno per stranieri richiesta del familiare convivente. Questo documento segue le predisposizioni dell’articolo 9 del Decreto Legislativo n.286/98 e successive modifiche; articoli 16 e 17 del D.P.R (Decreto del Presidente della Repubblica) n.394/99 e successive modifiche.

دليل المهاجر: توصلت بإشعار رفض طلب التجمع العائلي، ماذا علي أن أفعل ؟

الجالية تسأل والإيطالية تجيب: صباح الخير ، قدمت طلب لم شمل الأسرة لأحد أفراد عائلتي بضعة أشهر مضت.و هذا الصباح وصلني إشعار الرفض. هل رفض طلبي ؟