08192022الجمعة
Last updateالسبت, 09 نيسان 2022 4pm

توقعات شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2015

برج الحمل كن حذراً إزاء كل الذذين تكون غريزة العقاب عندهم قوية عطاء واندفاع وشعبية كن متحفظاً جداً في كل المجالات يومي الاحد 1 والاثنين 2 . تتبدل لديك المعطيات وتحصل على ما تريد وتحقق أحلاماً بين الثلاثاء 3 والاربعاء 4 . يشكل يوم الاحد 8 مفترق طرق في حياتك على الصعيد الشخصي وتدخل مرحلة أكثر إيجابية وتفهماً للآخر ، وربما تتعرف الى شريك المستقبل اذا كنت عازب . المحطة الاخرى التي قد تؤدي الى تغيرات تبدأ يوم السبت 14 ، حيث تتولد أجواء رقيقة وخاصة على الصعيد الشخصي والعاطفي . تكون أحلامك كبيرة وإنجازاتك تفوق الرغبات بين السبت 14 والاحد 15 . لا تغامر أبداً ولا تجازف في يومي الاحد 15 والاثنين 16 فالأمر خطير!. انتظر تحولاً إيجابياً بين الاحد 22 والاثنين 23 فهذان التاريخان يحملان لك أهم الاحداث في هذا الشهر ، وقد تمر خلالهما بامتحان وقد تسلط عليك الاضواء لسبب أو لآخر أو تطل على جديد ، وقد تتاح لك فرص لإثبات الذات . يحمل لك يوم الاربعاء 25 احتفالاً أو مناسبة مهمة في أجواء فرح ومرح ورومانسية ومغازلة . لا تتخذ مواعيد السبت 28 وقم بتأجيل اللقاءات إذا استطعت .

التوقعات الشهرية لابراج في شهر تشرين الأول/ اكتوبر 2015

برج الحمل تنهمك هذا الشهر بأمور كثيرة مهمة وغير مهمة، وتشعر بجو دقيق حولك يجعلك تضاعف الجهود من اجل انجاز المهمات. قد تتفرد بالعمل وتواجه ببعض الانتقاد، أو تتخذ قرارا كبيرا بدون الرجوع لأحد، مما يعرضك لبعض الانتقادات والاحتجاج. من الممكن أن تتشاجر مع بعض المقربين، ما يسبب نزاعات وصعوبات وشعورا بالسأم والغيظ أيضا. قد تنتظر جوابا لا يأتي وتلاحق أمرا يلفه الغموض، أو تضطر أن تتخذ قرارا لا يلائم الآخرين، وربما تجد نفسك في موقع المدافع عن الذات أو في موقف ضعيف إزاء احد الأشخاص الذي يواجهك بما يزعجك، أو يطرح ما لا يناسبك مهنيا أم شخصيا. لكن، هذا لا يعني أن أعمالك ليست جيدة، لا بل انه شهر العمل والكفاح والنضال والنشاطات الكثيرة التي تدر عليك الارباح. يكون حكمك على الأمور المالية جيدا، وقد تشهد الأيام الأخيرة من الشهر على أرباح تحققها وعلى حظ في هذا المجال. عاطفياً: تعيش القلق نفسه على احد المقربين أو الأولاد، وتبدو محتارا في أمرك. في بعض الفترات، تحاسب وتراقب وترى في الشريك بعض المساوئ، وربما تذهب بمخيلتك بعيدا فيتراءى لك ما هو غير صحيح وواقعي، وتلاحق أمرا يبدو وهما. إلا انك تعيش أجواء عاطفية أفضل في الأيام السبعة الأخيرة من الشهر، وإذا كنت عازبا فقد تلتقي أشخاصا مميزين، وتتاح لك فرص عاطفية ومغامرات اجتماعية مشوقة جدا.

التوقعات الشهرية: شهر يوليوز 2015

توقعات برج الحمل شهر يوليو تموز 2015 سعادة على المستوى العائلي والحالة المادية تكون ميسورة والفرصة متاحة لإدخال تحسين على ديكور المنزل وتحسن العلاقة مع الأهل واحتمال حصول لقاء عاطفي في السكن أو عن طريق احد إفراد العائلة. (الفلكي فاروق البياتي)وفرصه للبعض منكم لحيازة ممتلكات عقاريه او شراء بعض الحاجيات للبيت أو تحقيق نجاح شخصي لكن في بعض الاحيان الجو العائلي يسوده بعض التوتر وتكون مرغما على بذل جهود مضاعفه ومستمرة لتحسين الموقف …

برجك الاثنين, 27 يوليو/تموز ,2015

برج الحمل إذا ابتعد عنك أحد الأصدقاء اليوم، ربما تسأل نفسك "هل هذا الشخص قرر أن يبتعد عنك للأبد؟" هذا الشخص قد يكون منعزلا عن العالم بسبب مروره بأزمة الآن. القلق سيجعل حالتك النفسية ومزاجك في حالة سيئة طوال اليوم. مارس بعض التمارين الرياضية لتخلصك من الضغط والتوتر.