10232021السبت
Last updateالخميس, 30 أيلول 2021 1pm

برجك اليوم الاربعاء, 04 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015

برجك اليوم الثلاثاء, 03 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015 برج الحمل على الرغم من أنك شخص ذكي وماهر ولكنك لا تستطيع تفسير الأحلام، ولذلك لا تحاول أن تفسر لمن حولك أحلامهم لأنك قد تفسرها بطريقة خاطئة وتسبب لهم الذعر والقلق، إذا كان الحلم يخصك شخصيا، اعرضه على أحد أصدقائك المخلصين حتى يساعدك فى تفسيره.

برجك اليوم .الاحد , 11 تشرين الاول ,2015

برج الحمل لديك الكثير من العلم والخيرة حصيلة عملك ومجهودك خلال الفترة الماضية. لا تكن أنانيا وبخيلا. اهتم اليوم بنقل بعض خبراتك ومعلوماتك للمبتدئين. تعشق الأسرار والكتمان في حياتك الخاصة، لكن تذكر أن سقراط قال: " تكلم حتى أراك"، فحاول أن تخرج ما يضيق به صدرك.

توقعات الابراج لشهر مايو 2015

بـرج الأسد توقعات الابراج لشهر مايو 2015 ماديا : تكتشف في الأسبوع الأول من الشهر أن هناك خللا في ميزانيتك المالية فتشعر بالقلق وتبحث عن وسائل لإعادة التوازن لها وتبدأ بالخطوة الأولى في الأسبوع الثاني لتغير القواعد المتبعة في عملك والتي سببت كثير من الخسائر المادية ثم تضع منهجا جديدا وناجحا في المجال العملي والمالي وهذا يؤدي لتحسين وضعك المالي مع نهاية الشهر . رقم الحظ :1 مهنيا : مع بدية الشهر تواجهك تحديات مهنية واجتماعية , كن شجاعا ولا تستسلم فثباتك وإصرارك هما مفتاح نجاحك وانتصارك, وفي نهاية الأسبوع الثاني من الشهر يكون أمامك فرصة جيدة لتصبح الشخص الأول في مجال عملك لا تفوتها لأنها ستفتح المجال لتكون فاعلا أكثر.اليوم الأفضل : الأحد

حظك اليوم الأربعاء 6 مايو 2015

برج الحمل 6/5/2015 حظك اليوم برج الحمل 6 مايو 2015 : سيتم تشغيل برج الحمل إلى العديد من العقبات. وقد وضعت بعض منهم ليصل لنفسها والآخرين سوف قبض عليه على حين غرة. فمن غير المستحسن أن تضغط من خلال باستثناء الحالات عندما كنت قد تعاملت مع كل شيء أو كان لديك أي مكان لمجرد استرداد.