05272024الإثنين
Last updateالثلاثاء, 17 تشرين1 2023 8pm

برجك اليوم السبت, 8 أغسطس /اب ,2015

برج الحمل تبدو سريع الحركة اليوم ولذلك ربما تأمر من حولك أن يكونوا مثلك. ربما تطلب منهم أن يغيروا من أنفسهم ولكن أسلوبك العدواني قد يجعلهم يرفضون هذه المطالب. على الرغم من أن الأسلوب العدواني مرفوض إلا أنه مطلوب اليوم.حاول أن تقوم بكل شيء بنفسك أولا. لا تعتمد على مساعدة الآخرين.

برجك اليوم الجمعة, 07 أغسطس /اب ,2015

برج الحمل الفرص التي كنت تظنها مستحيلة قد تكون متاحة لك اليوم. عليك أن تغتنمها. لا تخف من القضايا الغريبة أو الجديدة. كن جريئا وقويا ولا تخف من المجهول. عليك أن تثق في قدراتك وفي مواهبك. قد تشعر بالملل إذا لم تتغير الأعمال التي تقوم بها كل يوم.

التوقعات الشهرية لأغسطس 2015

برج الحمل برج الحمل، الصيف الشهر الثالث - سوف أغسطس 2015 في نهاية الأمر ليست المرة الأكثر نجاحا، ولكن مع أن ممثلي هذه العلامة قد يأمل لدعم ثقة نيابة عن حلفائهم السماوية قوية. على وجه الخصوص، والشمس (الكوكب سبح من الحمل) تزويد حماته مع الطاقة الحيوية القوية التي سوف تأتي في أنه مفيد جدا خلال هذه الفترة. بسبب دعم الطاقة الشمسية الحصري، والحمل لديها القدرة على التغلب على التحديات التي تواجهها،

برجك اليوم الخميس, 06أغسطس /اب ,2015

برج الحمل ربما تستعيد اليوم طاقتك ونشاطك بعد فترة من الكسل والخمول. تأكد أنك على اتصال بمن حولك، فأحدهم يحاول الاتصال بك ولكنك لا تدري. حساباتك ليست دقيقة هذا اليوم على الإطلاق بسبب عدم قدرتك على التركيز. خذ قسطا من الراحة ثم ابدأ العمل من جديد.

برجك الخميس, 30 يوليو/ تموز ,2015

برج الحمل ربما تقول اليوم شيئا ما ثم تقول عكسه في أقل من دقيقة. تتحدث عن قضية ما ثم تنتقل للحديث عن قضية أخرى دون فاصل. كن حذرا لأن من حولك قد يسيئون فهمك. تحدث عما تريد ولكن يجب أن تفكر في كلامك جيدا. لا تتوقع أن يسمع الآخرون حوارك للنهاية.